التخطي إلى المحتوى

نور نعيم صاحبة درع يوتيوب أصبح محل متابعة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن  نجحت المدونة العراقية نور نعيم في تحقيق المرتبة الأولى بين المدونات العربيات بعد نجاها في الحصول على الدرع الماسي من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد أن وصل عدد متابعيها إلى 10 ملايين مشترك على قناتها على موقع يوتيوب “نور ستارز”.

ودخلت نور نعيم، عالم الفيديو في عام 2014 بتسجيل أول فيديو لها تحت عنوان “ماذا يوجد في جوالي”، وبدأت في تطوير مهارتها في جذب أكبر عدد من المشاهدة على قناتها الخاصة على يوتيوب حتى أصبحت إحدى أبرز صانعي محتوى الفيديو قبل أن تحصد درع يويتوب الماسي.

نور نعيم صاحبة درع يوتيوب

وعلى الرغم من طبيعة الفيديوهات الخاصة بنور نعيم، إلا أنها حققت نسبة مشاهدات أوصلتها لمنافسة كبار صانعي محتوى الجمال حول العالم، بحسب موقع Video Amigo  الخاص بالاحصاءات الخاصة باليوتيوب، حيث تحتل المدونة العراقية المركز السابع عالميًا في تحقيق أعلى نسبة مشاهدات، والمركز السادس عالميًا في تحقيق أكبر عدد من المشتركين في القناة بين صناع محتوى الجمال في العالم.

نور نعيم صاحبة درع يوتيوب الماسي
نور نعيم صاحبة درع يوتيوب الماسي

بداية نور نعيم صاحبة درع يوتيوب

وفي تصريحات سابقة لنور نعيم أعلنت خلالها أنها تجاوزت الكثير من العقبات على مدارعدة سنوات حتى تحصد الدرع الماسي لليوتيوب، وكانت دائما ما تجد تثبيط وتقليل من قدرتها على ذلك، كون قناتها تقدم محتوى باللغة العربية بينما تحقق القنوات التي تقدم محتوى باللغة الإنجليزية أكثر قدرة على تحقيق ذلك لكثرة متحدثيه.

قناة نور ستارز على اليوتيوب

ونجحت نور نعيم، صاحبة الدرع الماسي لليوتيوب في الحصول على 100 ألف مشترك في سنة 2015 أي بعد عام تقريبًا من إنشاء قناة نور ستارز.

نور نعيم صاحبة درع يوتيوب
نور نعيم صاحبة درع يوتيوب

نسبة مشاهدة قناة نور نعيم

وخلال عام 2016 تمكنت نور نعيم في رفع عدد المشتركين على قناة نور ستارز على اليوتيوب للمليون مشترك، قبل أن تتمكن من حصد الدرع الماسي بعد أن وصل المشتركين إلى 10 مليون اشتراك حتى شهر فبراير 2019، فيما تخطت نسبة مشاهدة القناة أكثر من مليار مشاهدة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *