رياضة

صلاح بطل أوروبا قصة كفاح|| ليفربول يفوز الأبطال بعد غياب طويل منذ مباراة الأحلام

ليفربول بطل دوري الأبطال الليلة أمام توتنهام بهدفي النجم المصري محمد صلاح والنجم البلجيكي أوريجي، وقد استطاع يورجن كلوب فك عقدة النهائيات حيث خسر الألماني أكثر من 13 بطولة في المبارايات النهائية، كان أبرزها نهائي للأبطال مع بروسيا 2013، ومع ليفربول 2018 أمام الريال، وقد استفاد ليفربول كثيراً من الهدف المبكر الذي أحرزه صلاح من ركلة جزاء، وكان أليسون بيكر عملاق الحراسة من أفضل اللاعبين بالمباراة الليلة.

صلاح بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019

من جانبه حقق محمد صلاح لقبه الأول مع ليفربول، والأهم في مسيرته الليلة، وسجل هدفاً شخصياً في بداية المباراة كان له دور كبير في حسم المباراة مبكراً لصالح الريدز، وقد حقق صلاح ما لم يستطع تحقيقه في العام الماضي حين خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

أليسون بيكر منقذ ليفربول

تصدى النجم البرازيلي الكبير، نجم الحراسة في ليفربول لكم هائل من الكرات الصعبة، وتستحق بكل ما تحمله الكلمة من معنى لقب رجل المباراة، وقد أنقذ أليسون عدداً كبيراً من التصويبات لفريق توتنهام خصوصاً من الكوري الجنوبي سون.

ليفربول liverpool يحقق السادسة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه الليلة على حساب توتنهام، وذلك بعد أن كان قد حقق لقبه الخامس أمام الميلان في عام 2006 بركلات الترجيح، وذلك بعد الريمونتادا المهيبة التي قام بها ليفربول أمام الميلان بعد أن تأخر الريدز بثلاثة أهداف نظيفة.

محمد صلاح MO Salah قصة كفاح

صلاح قصة كفاح رائعة من لاعب بنادي المقاولين العرب إلى النجم الأول في إنجلترا وبطل دوري أبطال أوروبا:

  • منذ 15 عاماً كان طفلاً يلعب الكرة مع أقرانه في شوارع وأحياء بسيون.
  • منذ 9 أعوام لعب أول مباراة له مع المقاولون العرب في الدوري المصري.
  • منذ 5 أعوام كان احتياطياً على دكة تشيلسي لا يأبه به المدرب.
  • اليوم يلعب نهائي أكبر بطولة أوروبية للمرة الثانية على التوالي، ويفوز بدوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى