رياضة

مارسيليا يتعادل مع رين بالدوري الفرنسي

أهدر أولمبيك مارسيليا فرصة التواجد ضمن فرق المربع الذهبي لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع مضيفه رين اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات ،التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن فوز ريمس على مضيفه مونبيلييه 4 / 2، ونانت على ضيفه بوردو 1 / صفر، فيما تعادل تولوز مع ضيفه كان بهدف لمثله.

وارتفع رصيد مارسيليا، الذي توقفت سلسلة انتصاراته في المباريات الثلاث الأخيرة، إلى 41 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين فقط عن المركز الرابع المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

في المقابل، رفع رين رصيده إلى 37 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم رين بهدف مباغت حمل توقيع بنيامين أندريه في الدقيقة السابعة، لكن فالير جيرمان أحرز هدف التعادل لمارسيليا في الدقيقة 56.

واضطر مارسيليا لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جوردان أمافي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

من جانبه، واصل ريمس نتائجه اللافتة في البطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا 4 / 2 على مضيفه مونبيلييه في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد ريمس، الذي حقق انتصاره الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة، إلى 41 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف مارسيليا، فيما تجمد رصيد مونبيلييه، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي، عند 38 نقطة في المركز السابع.

وتقدم مونبيلييه بهدف مبكر حمل توقيع دانييل كونجري في الدقيقة السادسة، لكن ريمي أودين أدرك التعادل لريمس في الدقيقة .27

وأضاف أريير زينيلي الهدف الثاني لريمس في الدقيقة 47 من ركلة جزاء، غير أن جايتان لابورد تعادل لمصلحة مونبيلييه في الدقيقة .55

وواصل ريمي أودين تألقه، عقب تسجيله الهدف الثالث لريمس وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 70، قبل أن يحسم بابلو شافاريا الأمور لمصلحة الضيوف تماما، بتسجيله الهدف الرابع لريمس في الدقيقة .88

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى