رياضة

مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان| توقيت المباراة والقنوات الناقلة

 

يسدل السطار اليوم علي أرضية ملعب أولد ترافورد الذي يستضيف لقاء باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد والذي من المقرر ان يقام اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 وذلك ضمن دور ال16 من دوري ابطال اوروبا .

وأوقعت قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال مانشستر يونايتد في المجموعة الثامنة برفقة كلا من يوفنتوس وفالنسيا ويونج بويز , ونحج المارد الأحمر في الحصول علي المركز الثاني خلف يوفنتوس برصيد 10 نقاط , حقق خلال لقاءته الانتصار في 3 مباريات والتعادل في احدة وتلقي خسارتين في الدور الأول .

ووقع باريس سان جيرمان في أصعب مجموعات البطولة مجموعة الموت والتي تضم ليفربول ونابولي والنجم الأحمر , استطاع النادي الباريسي أن يصعد لدور 16 بعد أن كان علي وشك أن يودع البطولة والألتحاق بالدوري الأوروبي , نجح في التأهل كمتصدر بعد فوزه علي نابولي والريدز , وذلك بفارق نقطتين عن كليهما .

الغيابات والتشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد

وسيفتقد المارد الأحمر 3 لاعبين في خط الدفاع بداعي الأصابة , هم أنطونيو فالنسيا وماركوس روخو , وماتيو دارميان , ولن يغيب أي لاعب أخر عن التشكيلة , وسيبدا سولشار المباراة معتمدا علي خطة 4-3-1-2 والتي تضم كلا من :

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: أنطونيو فالنسيا / إيريك بايلي / فيكتور ليندلوف / لوك شو.

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش / أندير هيريرا / بول بوغبا.

خط الهجوم: جيسي لينغارد / أنطوني مارسيال / ماركوس راشفورد.

 

الغيابات والتشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان

ويعاني النادي الباريسي العديد من الغيابات المؤثره في صفوفه ومن أهم هذه الغيابات المهاجم البرازيلي نيمار والمهاجم إيدينسون كافاني , وسوف يغيب أيضا مونييه الذي تعرض لارتجاج في المخ سيغيب على إثره أسبوعين. , وسف يدخل توماس توخيل اللقاء بتشكيلة 3-5-2 والتي تضم كلا من :

حراسة المرمى: جانلويجي بوفون.

خط الدفاع: داني ألفيس / تياغو سيلفا / كيمبيمبيِ / بيرنات.

خط الوسط: ماركينيوس / ماركو فيراتي / أنخيل دي  ماريا / يوليان دراكسلر / كيليان مبابي.

خط الهجوم: شوبو موتينغ.

 

وسوف تذاع المباراة تذاع المباراة عبر شاشة قنوات beIN SPORTS HD 2. , تنطلق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة. , ويعلق علي المباراة المعلق عصام الشوالي .

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى