التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة المغرب وغامبيا الودية ، والقنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات، حيث يستقبل ملعب مراكش الدولي، لقاء المنتخب المغربي ونظيرة الغامبي في مباراة الإستعداد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019 التي ستقام في مصر وسوف يشارك بها 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، ويدخل المنتخب المغربي بروح معنوية منخفضة بعد أن تعرض للخسارة في أولي مبارياتة الودية امام منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين دون رد ويريد اليوم امام غامبيا ان يحقق الفوز من أجل إستعادة الثقة مرة أخري.

منتخب المغرب المدجج بالعديد من النجوم امام منتخب غامبيا في مباراة ودية قوية للغاية،يبحث منتخب المغرب عن فوز في مباراة غامبيا الودية، وذلك بعد أن تأهل لنهائيات امم أفريقيا وذلك بعد أن جمع 11 نقطة من أصل 6 جولات في دور التصفيات المؤهلة للأمم أفريقيا 2019 التي ستقام في مصر ، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادلو في إثنين وتلقو هزيمة واحدة .

منتخب غامبيا الحزين لعدم تأهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019، حيث يخوض المنتخب الغمبي الذي فشل في التأهل بعد أن أوقعتة القرعة في المجموعة الرابعة ولم ينجح في التأهل،، بعد ان إحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط، مما سمح للمنختب البنيني لتأهل كثاني المجموعة  إلى نهائيات أمم إفريقيا رفقة المنتخب الجزائري الملقبون بـ(محاربو الصحراء).

موعد مباراة المغرب وغامبيا والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة منتخب المغرب وغامبيا الودية من إستعداد لأمم أفريقيا 2019، حيث تقام المباراة علي أرضية استاد مراكش ملعب (المغرب) وسوف تبدء في تمام الساعة الـ18:30 بتوقيت مصر والساعة الـ19:30 بتوقيت السعودية وسوف تنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي .

شاهد المباراة من خلال الرابط التالي :-

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة المغرب وغامبيا الان 

ساعات قليلة تفصلنا علي انطلاق الشوط الاول مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب غامبيا المقرر له اليوم علي ارضية استاد مراكش المباراة الودية لأستعاداد المنتخبين لكأس الامم الافريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *