التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية انطلاق الجولة الثلاثين والأخيرة من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان”، التي ستقام اليوم الخميس 16 مايو 2019 وستشهد مناقسات قوية في ظل الصراع على اللقب الذي ينحصر بين النصر والهلال حيث يحتل العالمي صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما جاء الزعيم في مركز الوصافة بفارق نقطة واحدة.

النصر هو الأقرب لتحقيق لقب الدوري السعودي بعد أن قدم موسم رائع مليئ بالمتعة والإثار محرزاً انتصارات مميزة، ويعود الفضل في ذلك إلى امتلاك النادي العالمي العديد من نجوم كرة المتألقين الذي قادوا الفريق إلى هذه الانتصارات العظيم والتاريخية، ونجح اللاعب المغربي عبد الرازق حمد لله الذي يلعب في صفوف النصر أن يحطم الرقم القياسي بإحرازه 32 هدف حتى الآن بالإضافة إلى صناعته العديد من الأهداف.

الهلال يتأمل تعثر النصر لحصد لقب الدوري السعودي:

يدخل الهلال مواجهته المرتقبة أمام الشباب بتوتر وقلق شديدة، حيث يطمح الهلال أن يتعثر النصر أمام الباطن لقاء اليوم ويجب أن يحقق الهلال الفوز على الشباب يحصل على اللقب، لكن التوقعات تشير إلى أن النصر سيحقق الفوز على الباطن الذي يحتل ذيل ترتيب الدوري السعودي.

يأمل الهلال في مواجهة الشباب أن يحقق انتصار عظيم ليمحو الهزائم والخسائر التي تعرض لها الزعيم في الفترة الماضية، حيث شهد الموسم الحالي تراجع أداء لاعبي الزعيم الذي تلقى هزيمة تاريخية من التعاون في مواجهة كأس خادم الحرمين الشريفين كما أنه خسر كأس زايد للأندية، مما دفع إدارة الهلال لإقالة المدير الفني للفريق وبعد عدة أيام تقدم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل استقالته بعد النتائج الكارثي التي سجلها الزعيم.

الهلال يسعى لتخطى عقبة الشباب:

لن تكون مباراة الهلال والشباب سهلة على كل من الفريقين وستكون مهمة الزعيم صعبة للغاية بالرغم من فارق النقاط بين الفريقين، فقد حقق الهلال فوز صعب للغاية في مباراته أمام الاتفاق التي انتهت بهدف واحد دون رد سجله اللاعب كارلوس إدواردو الذي أنقذ الزعيم من التعادل السلبي، بينما وقع الشباب في التعادل السلبي أمام التعاون.

يحتل النصر ترتيب الدوري السعودي برصيد 67 نقطة بعد أن فاز في 21 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، بينما جاء في المركز الثاني الهلال برصيد 66 نقطة فاز في 20 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات، أما المركز الثالث فكان من نصيب الشباب برصيد 54 نقطة فاز في 15 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مباريات.

النصر بطلاً للدوري السعودي:

توج نادي النصر بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان بعد أن حقق الفوز على الباطن التي انتهت بهدفين مقابل هدف، وقاد اللاعب المغربي عبد الرازق حمد لله النصر للفوز حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 26 بعد أن حصل على ضربة جزاء، ثم سجل اللاعب زياد العونلي هدف التعادل في الدقيقة 51، بينما أحرز اللاعب عبد الرازق حمد لله هدف الفوز في الدقيقة 57.

التعليقات