التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى كأس درع الاتحاد الإنجليزي 2019 والقنوات الناقلة، ينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة والدوريات الأوربية، وإنطلاق الدوري الانجليزي، حيث ينتظر الكثير من محبي الدوري الانجليزي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بفارغ الصبر، وخاصة بعد الصراع الشرس على اللقب الموسم الماضي والذي انتهى لصالح نادي مانشستر سيتي .

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى يبحث الكثير من متابعي كرة القدم الأوربية وبخاصة الدوري الانجليزي، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى كاس درع الاتحاد الإنجليزي 2019 والقنوات الناقلة، حيث أنه من المقرر أن يتم إقامة المباراة غدا الأحد.

ضبط تردد قناة بى ان سبورت bein 

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

 

وسوف تكون مباراة انطلاق الموسم الجديد من الدوري الانجليزي وذلك على ملعب ويبملي في العاصمة الأنجليزية لندن، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

حيث يبحث الكثير من المواطنين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر السيتي، والتي ينتظرها الكثير من مشجعي الفريقين في جميع أنحاء الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفر بول ومانشستر سيتي

ولاحظت أسرة موقع ” نبأ حصري “، أن البحث زاد خلال الساعات الأخيرة من قبل متابعي الدوري الانجليزي عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، حيث تذاع المباراة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدا على قناة 2HD.

التعليقات