التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وتنزانيا القادمة المنتخب المصري يبدأ مشواره الإعدادي الخاص بنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 وهو الذي سوف يلتقي بنظيره التنزاني في مباراة ودية وهي التي سوف تقام في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

موعد مباراة مصر وتنزانيا القادمة

وهذا حيث أن الأتحاد المصري لكرة القدم وافق على أن يحضر المباراة 30 ألف متفرج للمباراة وأن يكون سعر التذكرة موحد وهو 30 جنيه، ووصل سعر تذكرة الدرجة الأولى إلى 100 جنيه ويتم طرح وتقديم التذاكر في العديد من الأماكن والتي منها نادي الأوليمبي ونادي الترام السكندري وميدان برج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

سوف تكون المباراة يوم الخميس القادم الموافق 13 من يونيو 2019 وهذه المباراة تكون مساءاً في تمام الساعة الـ 9 مساءاً بتوقيت مصر والساعة الـ 10 مساءاً بتوقيت السعودية والساعة الـ11 مساءاً بتوقيت دبي، وهذا يكون في بث مباشر على الهواء .

ويتم تقديمها عبر القنوات المجانية المفتوحة والتي منها قناة تايم سبورت الجديدة، وجميع المشاهدين يترقبون مشاهدة اللاعب والنجم الشهير محمد صلاح وهو الذي يكون بزي المنتخب وهذا بعد أيام من تحقيقه للقب دوري أبطال أوروبا، وتم التأكيد على أنها من المباريات الودية التي ينتظرها الكثير من المشاهدين لأنها تكون مواجهة بين الفراعنة والأسود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *