التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وتنزانيا هو الأمر الذي يبحث عنه الكثير من المصريين حول العالم، فمن يحب لعبة كرة القدم ومن لا يحبها، يبحث عن موعد المباراة كي يستطيع أن يشجع منتخب وطنه الغالي مصر، فقد بدأ بالفعل منتخب مصر في الإعداد من أجل خوض المباريات الودية بينه وبين العديد من الفرق الأخرى، وهذا في ظل الاستعداد لخوض مشوار نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

مباراة مصر وتنزانيا

قد تقرر أن تكون أولى المباريات الودية لمنتخبنا الوطني يوم الخميس المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجاري، حيث يلتقي منتخب مصر الأول مع نظيره التنزاني في واحدة من المباريات الودية الهامة، والتي قد تقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب برج العرب الموجود بمدينة الإسكندرية.

وقد وافق الاتحاد المصري لكرة القدم أن تكون هذه المباراة بحضور جماهيري كبير، فمن المقرر أن يتم توفير ثلاثين ألف تذكرة، وأن يكون سعر التذكرة ثلاثون جنية، أما بالنسبة لتذاكر الدرجة الأولي، فقد تقرر أن يكون سعرها مائة جنية مصرياٌ.

إقرأ أيضاً :- 

الساعة كام موعد مباراة مصر وتنزانيا القادمة 13/6/2019 والقنوات المفتوحة الناقلة لها

منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتنزانيا

قد تم طرح عدد ثلاثون ألف تذكرة خاصة بمباراة مصر وتنزانيا الودية بالعديد من منافذ البيع، والموجودة حالياٌ بنادي الأولمبي وأيضاٌ نادي الترام السكندري الموجود ببرج العرب، ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون تحت إشراف الحكم الدولي المصري محمد عادل ومساعديه سمير جمال ويوسف الباسطي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *