التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق توتنهام اليوم الأحد مباراة مهمة أمام نظيره وست هام في واحدة من المباريات القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد وست هام في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية على ملعب توتنهام ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأنها تجمع بين فريقين كبيرين خاصة وأن كل منهما يطمع في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والمنافسة على اللقب هذا الموسم خاصة بالنسبة لفريق توتنهام أو مركز متقدم بالنسبة لفريق وست هام.

وفي حال المقارنة بين الفريقين ستكون بنسبة كبيرة في صالح فريق توتنهام خاصة وأنه يمتلك لاعبين أفضل وتاريخ أكبر خاصة في السنوات الأخيرة.

أثار جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الجدل للمرة الثانية بخصوص جاريث بيل وموقفه من مباراة وست هام اليوم الأحد، لكنه قال إنه لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان الويلزي سيبدأ أم لا.

بيل 31 عامًا، كان يتدرب طوال فترة التوقف الدولي في شمال لندن بعد أن لم يشارك مع ويلز.

ومع ذلك يقول مورينيو إنه سيتوخى الحذر الشديد بشأن مقدمة الجناح، مما يعني أنه من الممكن اختيار بيل على مقاعد البدلاء ضد وست هام.

هناك شك حول إريك داير بعد الانسحاب من الواجب الدولي بسبب مشكلة طفيفة في أوتار الركبة، لكن مورينيو لن يستبعده تمامًا، بينما سيغيب جيوفاني لو سيلسو بسبب إصابته في أوتار الركبة.

يعود فريق مورينيو للمباريات بعد فترة التوقف الدولي والتي قبلها حقق فوزًا ساحقًا 6-1 على مانشستر يونايتد، لكن مدرب تشيلسي السابق يقول إن مجرد الالتزام بالفريق الفائز ليس دائمًا الشيء الصحيح الذي يجب فعله.

وقال مورينيو “إذا لم يتمكن داير من اللعب، يجب أن أتغير كل مباراة هي مباراة مختلفة عن الأخرى.

وأضاف: “في حالتنا نحن نذهب مرة أخرى إلى سلسلة من المباريات حيث أريد أن يفكر اللاعبون في مباراة واحدة فقط ولكن يجب أن أفكر في سلسلة المباريات التي سنخوضها، ولا بد لي من بناء فرق جاهزة للمنافسة في كل مسابقة وكل مباراة”.

ومن المتوقع أن يبدأ توتنهام المباراة بخطة (4-3-3): لوريس ؛ دوهرتي ، ألدرويرلد ، سانشيز ، ريغيلون ؛ هوجبيرج ، ندومبيلي ، سيسوكو ؛ لوكاس ، سون ، كين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *