التخطي إلى المحتوى

يحل فريق مانشستر يونايتد اليوم السبت ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل في واحدة من المباريات الهامة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة وأن كل فريق يبحث عن الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بجراح كبيرة بعد الخسارة المذلة التي تلقاها على يد نظيره توتنهام بنصف دستة أهداف مقابل هدف في آخر مباراة قبل التوقف الدولي.

ويطمع فريق مانشستر يونايتد في رد اعتباره والعودة للانتصارات ومحاولة مصالحة جماهيره والمنافسة على التتويج بالألقاب في المقابل نجح فريق نيوكاسل في تحقيق الفوز في آخر مباراة خاضها وكانت أمام بيرنلي.

عانى فريق أولي جونار سولشاير من بداية سيئة للموسم 2020/21 ، حيث خسر أمام توتنهام 6-1 على أرضه مما جعله يخسر مرتين في ثلاث مباريات واستقبل 11 هدفًا.

نجح خلال كأس الرابطة فقط في تحقيق فترة راحة قصيرة بفوزه على لوتون تاون وبرايتون، في حين يبدو أن المشجعين غير مقتنعين بالتعاقد مع إدينسون كافاني وأليكس تيليس وفاكوندو بيليستري، بينما ظل الهدف الأول جادون سانشو في بوروسيا دورتموند.

يتطلع فريق نيوكاسل إلى زيادة الضغط على سولشاير، حيث فاز في مباراتين من أول أربع مباريات هذا الموسم بما في ذلك فوز مريح على بيرنلي في المرة الأخيرة وقد وصل أيضًا إلى دور الثمانية في كأس الرابطة.

ستقام المباراة خلف أبواب مغلقة دون حضور جماهير بسبب الإرشادات الحكومية بشأن فيروس كورونا.

يتعامل نيوكاسل حاليًا مع وفرة من الاصابات، على الرغم من عودة المدافعين بول دوميت، وجمال لويس، وديانري يدلين، وكيران كلارك إلى التدريبات مع ماتي لونجستاف والقائد جمال لاسيليس.

آلان سانت ماكسيمين – الذي وقع هذا الأسبوع عقدًا جديدًا مدته ست سنوات جاهز للظهور، لكن مارتن دوبرافكا ومات ريتشي ودوايت جايل جميعهم غائبون.

بالنسبة للصفقات الجديدة، سيغيب إدينسون كافاني عن الظهور لأول مرة لأنه يعزل نفسه بما يتماشى مع بروتوكول الحكومة، على الرغم من توفر زملائه في الموعد النهائي للتعاقد مع تيليس وبيليستري.

في هذه الأثناء، تم إيقاف أنتوني مارسيال بعد البطاقة الحمراء لمواجهته مع إريك لاميلا لاعب توتنهام، في حين أن هاري ماجواير قد يخرج بعد تعرضه لضربة قبل طرده خلال هزيمة إنجلترا أمام الدنمارك.

فاز مانشستر يونايتد بـ29 من أصل 50 مباراة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين هذين الجانبين، مع سبعة انتصارات فقط لنيوكاسل و 14 تعادلًا.

وجاء أحد انتصارات تون في الموسم الماضي ، عندما سجل ماتي لونجستاف أول فائز في سانت جيمس بارك في أكتوبر.

انتقم الشياطين الحمر من تلك الخسارة في يوم البوكسينج داي، مع ذلك، سجل مارسيال مرتين في فوز مريح 4-1 على ملعب أولد ترافورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *