أخبار

رسميًا .. السعودية تعلن موعد  عيد الفطر المبارك 1440 .. مواقيت صلاة عيد الفطر المبارك في المدن السعودية

موعد عيد الفطر المبارك 1440 في المملكة العربية السعودية، أعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية، أن غدًا الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2019 هو أول أيام عيد الفطر المبارك 1440 بعد ثبوت رؤية هلال شهر شوال .

 

حيث شهدت خلال الساعات القليلة الماضية جدل واسع بين المواطنين حول تحديد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك والخلافات الفلكية بين الثلاثاء والأربعاء، ولكن الجميع يترقب ذلك.

لأول عيد الفطر المبارك، ينتظر الجميع موعد تحديد ذلك يترقب الآلاف من المسلمين في الوطن العربي والعالم أجمع، اليوم الاثنين، الإعلان عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 2019.

فلكيا رؤية شهر شوال:

حدد العديد من خبراء الفلك في المملكة العربية السعودية تحدد أن يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث شهدت خلال الساعات القليلة الماضية جدل واسع بين المواطنين حول تحديد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك والخلافات الفلكية بين الثلاثاء والأربعاء.

رؤية هلال عيد الفطر المبارك :

حدد خبراء الفلك أن رؤية هلال عيد الفطر في جميع الدول العربية منها فلسطين، وقطر، وسلطنة عمان، وأيضا في ليبيا، والجزائر، والمغرب، وتونس، والبحرين، وفي السودان واليمن، وليبيا، والأردن، والمغرب، والعراق، وقطر على أن يكون غدا الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، ويكون يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى