رياضة

مدرب ليفربول: محمد صلاح سبب مركزنا الذي وصلنا له الآن

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن أرقام  محمد صلاح مع الليفر هي أحد الأسباب التي وضعت ليفربول في مكانته الحالية ومنافسته على لقب الدوري الإنجليزي.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول أمام بيرنلي في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي :” إذا حصلت على بعض الفرص للتسجيل سيكون الأمر رائعا، لكن أنا كمدرب تعاملت كثيرا مع لاعبين لا يسجلون لفترة طويلة”.

وتابع: “محمد صلاح لديه سجل مميز من التهديف، وهذا سبب مركزنا الذي وصلنا له الآن واستمرار منافستنا على لقب الدوري الإنجليزي، وطالما نواصل صناعة الفرص له، فسيكون على ما يرام”

ويتواجد صلاح في المركز الثاني برصيد 17 هدفًا خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي متصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدف.

وعن مباراة الأحد أمام بيرنلي، قال كلوب :”علينا أن نتحلى بالصبر، بيرنلي يقدم مستويات عالية، هم دائمًا يقاتلون عندما نقوم بتحليل مبارياتهم الأخيرة عليك أن تحترمهم”.

ويستعد ليفربول لمواجهة  بيرنلي يوم الأحد المقبل على ملعب “آنفيلد”في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، و بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

وتحدث كلوب عن الإصابات التي تعرض لها فريقه خلال الفترة الأخيرة وقال :” لوفرين عاد للتدريبات بشكل كامل أمس الخميس للمرة الأولى، لكن نحتاج للوقت من أجل معرفة مدى جاهزيته، في المقابل يعمل جو جوميز على العودة بنسبة 100%”.”

وأضاف: “أم عن ميلنر كان لديه مشكلة في العضلات، لكنه خاض لتدريبات تأهيلية وهو متاح لمباراة الأحد”.

وأنتقل كلوب للحديث عن مشاركة أليكس تشامبرلين ضد ديربي كاونتي اليوم الجمعة مع فريق الرديف حيث قال:” إنه لاعب ذكي ، كان من الواضح أنه سيحتاج إلى بعض الدورات التدريبية لإعداد نفسه للمباريات ، كان إيجابيا للغاية ، لكنه كان بعيدًا عن الملاعب لفترة طويلة ، ونحن بحاجة إلى تجهيزه”.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى