التخطي إلى المحتوى

مسلسل جمان الحلقة 21 يسأل الكثير من الأشخاص عن الحلقات القادمة في مسلسل جمان وخصوصا بعد الاحداث المثيرة التي كانت في حلقات الماضية، ولذلك حاز المسلسل على الأعلى نسبة مشاهدة وخصوصا أن المسلسل يحكي قصة عادات وتقاليد لم تكن موجودة في الخليج.

مسلسل جمان الحلقة 21

يتمتع هذا المسلسل بالإثارة والتشويق والتميز في نفس ذات الوقت، ويعرض على قنوات ام بي سي وحاز على نجاح كبير لا مثيل له، ويتابعه الآف من الخليج العربي، وبدأت الأحداث تأخذ طابع غريب غير الذي كان في بداية المسلسل الخليجي، وهو تغير زوج “جمان”.

احداث الحلقة الحادية والعشرون

صفع هشام زوجته في الحلقة الماضية ولكن هذا الأمر كان يوضح الغيرة الشديدة وتغير الازواج بعد الزواج فورا، فلذلك يجب أن تدور الأحداث بطريقة أخرى ويحدث تغير بسبب الانتقاد الشديد الذي تعرض له هشام لأنه كان شخصية غير ذلك في بداية الزواج.

وشهدت الحلقات الماضية زواج شديد من منصور رغم رفض والدتها إيمان لهذا الزواج ومعارضته حيث ذهبت إلى حفل الزفاف ولكن حدثت مشادة كبيرة بينه وبين والدتها لأنها كانت لا تريد أن تحضر والتي شعرت بحالة من الحزن لعدم حضور والدتها حفل زفافها.

ويناقش مسلسل جمان القضايا التي تهم المواطن في الخليج العربي والعادات والتقاليد المختلفة في العائلات بالخليج العربي، وتزامنا مع التطور في التكنولوجيا الذي يعيش فيه المواطنين وفتح التواصل بين الآخرين بشكل كبير.

التعليقات