التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع الحلقة 235، يترقب عشاق الدراما الهندية اليوم عرض الحلقة 235 من المسلسل الهندي الشهير الذي خطف قلوب الملايين من عشاق الدراما الهندية في جميع انحاء الوطن العربي “حب خادع”، هذا المسلسل الذي استطاع ان يحقق نسب مشاهدة مرتفعة في بلدان الوطن العربي منذ ان بدأ عرضه في الدول العربية، واستطاع هذا المسلسل ان يعيد للدراما الهندية رونقها في الوطن العربي بعد أن كانت اختفت لفترة طويلة.

تفاصيل مسلسل حب خادع

تدور أحداث مسلسل حب خادع حول فتاة تقوم بقتل مجموعة كبيرة من النساء ولا تستطيع الشرطة الإيقاع بها، وقبل أن تقوم بالقتل ذات مرة وقعت في حب شاب، ولكن يتم قتل هذه الفتاة وتظهر فتاة أخرى شبيهة لها ويقع الشاب في حب هذه الفتاة ظنا منه انها الفتاة التي كان يحبها قبل ذلك، وتحاول الفتاة إخباره بالحقيقة وانها ليست الفتاة التي كان يحبها ولكن دون جدوى.

مشاهدة حب خادع الحلقة 235

يتم عرض جميع حلقات مسلسل حب خادع حصريا عبر قناة mbc bollywood، كما يقوم موقع شاهد نت بعرض الحلقة عقب انتهاء عرضها على إم بي سي بوليود، ويتم عرض حلقات المسلسل يوميا من السبت غلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

تردد قناة mbc bollywood الجديد

يمكن لجميع عشاق مسلسل حب خادع مشاهدة جميع حلقات المسلسل من خلال قناة إم بي سي بوليود والتي يمكن استقبالها من خلال التردد التالي.

تردد القناة : 11938

الإستقطاب : عمودي

معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

أبطال مسلسل حب خادع

بشارك في بطولة مسلسل حب خادع مجموعة كبيرة من المع وأشهر نجوم الدراما الهندية ولعل أهمهم .

  • أرجون بيجلاني
  • أليشا بانوار
  • نيا شارما بدول

مسلسل حب خادع الحلقة 237

تقوم قناة إم بي سي بوليوم اليوم الاثنين الموافق 2 سبتمبر بعرض الحلقة 237 من المسلسل الهندي حب خادع مدبلج للغة العربية، وسوف يتم إعادة عرض المسلسل عقب انتهائه عبر موقع شاهد نت.

التعليقات