التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب خادع من أحب المسلسلات الهندية التي يعشقها الكثير من المتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، كما يضم مجموعة متألقة من ألمع النجوم في الهند، يتميز مسلسل حب خادع عن غيره من المسلسلات أن يجمع بين الدراما الإجتماعية والإثارة والتشويق، تلك اللمسات التي وضعها مؤلف العمل لجعله أكثر تشويق، ومن خلال موقع نبأ حصري سوف نقوم معكم بتغطية أهم أحداث مسلسل حب خادع.

جدير بالذكر أن مسلسل حب خادع يتكون من 345 حلقة، على مدار تلك الحلقات سوف نشهد الكثير من الأحداث منها الرومانسية والدراما الإجتماعية ومنها الإثارة والتشويق، الكثير من الأحاسيس والماشعر سوف تشهدونها من خلال متابعتنا لمسلسل حب خادع الهندي.

مسلسل حب خادع

مسلسل حب خادع بدأ عرضه من خلال شاشة قناة tv color عام 2007، وقد تضمن المسلسل عدد حلقات 345 حلقة، طوال تلك الحلقات استطاع المسلسل أن يجذب ملايين المشاهدين بالهند، ثم تم دبلجة العمل للغة العربية، وذلك حتى يتمكن المشاهدين العرب من الاستمتاع باحداث المسلسل بكل سهولة ويسر، جدير بالذكر ان مسلسل حب خادع يتم عرضه حاليا من خلال شاشة قناة mbc بوليود.

مشاهدة الحلقة 238 مسلسل حب خادع
مشاهدة الحلقة 240 مسلسل حب خادع

مسلسل حب خادع الحلقة 240

يبحث الكثير من عشاق مسلسل حب خادع عن توقيت عرض المسلسل عبر شاشة التلفزيون، حيث يتم عرض مسلسل حب خادع من خلال قناة mbc بوليود في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتم عرض الحلقات من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء، حيث نتابع معكم يوم السبت الحلقة 240 من مسلسل حب خادع الهندي.

أبطال مسلسل حب خادع

أرجون بيجلاني في دور ديب راج سينغ .
أليشا بانوار في دور تارا رايشاند .
نيا شارما باسم اروهي كاشياب .
شعيب إبراهيم باسم أبهيمانيو .
أبهيناف كوهلي في دور ديليب سينغ .
ميهير ميشرا في دور بريثفي رايشاند .
نها بام باسم كالياني .

تردد قناة mbc بوليود الناقلة لمسلسل حب خادع

عقب إذاعة قناة mbc بوليود مسلسل حب خادع والجميع في بحث مستمر عن تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات وإليكم الآن التردد.

  • التردد: 11938
  • الإستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معامل الترميز: 27500

مسلسل حب خادع الحلقة 243

ينتظر عشاق المسلسل الهندي “حب خادع” اليوم الثلاثاء عرض الحلقة 243 من أحداث المسلسل والتي من المتوقع ان تكون مليئة بالإثارة والمتعة، وسوف يتم عرض الحلقة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

جدير بالذكر أن هناك العديد من عشاق مسلسل حب خادع في بحث مستمر عن نهاية قصة حب خادع وما الذي سوف يحدث لأبطال العمل ومن المتسبب في كل تلك جرائم القتل، فيما أجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن النهاية سوف تعلن بأن ديف هو المتسبب في جرائم القتل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *