مسلسلات رمضان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث مترجم بالعربية على قصة عشق يوم الأربعاء

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث، نلاحظ أن يوم بعد يوم يمر من انتهاء الجزء الثاني من قيامة عثمان ترتفع مؤشرات البحث على جوجل عن الجزء الجديد في الحلقة 65، تمكن مسلسل قيامة عثمان من تحقيق نجاح وشهرة واسعة في جميع بلاد العالم العربي والغربي كما حقق أعلى نسب من الإيرادات ومازال يعود بقوة لكي يتعرف المتابعين على باقي تاريخ الدولة العثمانية و إنجازات وانتصارات الغازي عثمان أرطغرل، ترقبوا السطور التالية للتعرف على موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 65 الموسم الثالث

أخيراً وقد حان الوقت المناسب لكي ننشر لكم البشرى السارة التي تنتظرونها منذ طويلاً وهى موعد بداية عرض المؤسس عثمان الجزء 3، هناك مجموعة من الصحف التركية أكدت بأن المؤسس عثمان جاري تصوير أحداثه ومن المقرر أن يتم عرضه على القنوات الفضائية الرسمية شهر نوفمبر القادم ولكن لم يتم تحديد يوم معين حتى الآن لكن نحرص على جمع المعلومات وسوف ننشر لكم في أقرب وقت اليوم بالتحديد لكي نوفر عليكم الوقت والمجهود، الحلقة 65 من قيامة عثمان سوف تكون مليئة بالتفاصيل والأحداث القوية ومن المتوقع أنها تحقق ملايين المشاهدات.

المؤسس عثمان الموسم الثالث على قصة عشق مترجم

يعد المسلسل التركي قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التركية المحبب لدى فئات كثيرة وأعمار مختلفة لذلك نهتم بنقل المزيد من التفاصيل عنه.

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان مرة واحدة من كل أسبوع وتقوم باذاعته شاشة قناة atv التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يتم نقل المسلسل على موقع قصة عشق يوم الأربعاء بعد منتصف الليل ولكن مترجم باللغة العربية.

حيث تقوم قناة اليرموك والفجر بعرض المسلسل لكن يوم الخميس في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، والإعادة في الجمعة الواحدة ظهراً بدون ترجمة مدة ساعة ونصف.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى