التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة، في جو من الترقب والانتظار لإكمال موسم آخر المسلسل التركي التاريخي مسلسل أرطغرل لمعرفة المراحل الجديدة من بناء الدولة العثمانية تعرض شركة إنتاج المسلسل حملات إعلامية لمسلسل جديد وهو المكمل للأجزاء السابقة من مسلسل أرطغرل حيث بعد وفاة أرطغرل تولى عثمان الآن الأصغر له الحكم ليقوم بأعمال والده ويكمل دوره في بناء الدولة العثمانية كدولة جديدة قوية مبنية على الطراز الإسلامي وتتوالى حلقات عرض المسلسل كل أسبوع وينتظرها عدد كبير من ممثلي الدراما التركية المفضلين لدى الشعوب العربية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة

تدور الصراعات الداخلية في الدولة العثمانية وتظهر بعض من المشاحنات من الحاقدين على الابن الأصغر أرطغرل ليأخذوا منه الحكم ولكن مع دوران عجلة حلقات المسلسل تقوم مجموعة من الأدوار يؤديها عدد كبير من الممثلين في الدراما التركية تهدف في النهاية إلى التخلص من الأعداء وبناء الدولة العثمانية الجديدة دولة قوية غنية مبنية على الطراز الاسلامي.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني

تعرض لكم مجموعة قنوات اليرموك الحلقات الجديدة من مسلسلكم المفضل قيامة عثمان في عرض شيق ورائع وبصورة واضحة وأقل تسويه أو مستوى صوتي مميز لتحقيق أقصى أرباح للقناه من خلال مجموعة كبيرة من المتابعين لحلقات المسلسل، وتعرض أيضاً قناة ا تي اى التركية مجموعة الحلقات الجديدة لمن يحب مشاهدتها باللغة التركية احرصوا على أن تساعدوا الحلقات الجديدة باستمرار.

كشفت قناة atv عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان وهو الاربعاء القادم بعد تاجيلها خمسة عشر يوماً أحتفالاً بالعام الميلادي الجديد ، وسوف يتم اذاعة الحلقة الاربعاء القادم في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر.

تُتابع معكم أسرة موقع “نبأ حصري” ميعاد عرض حلقة المؤسس عثمان الجديدة والتي كان من المُفترض عرضها خلال الايام الماضية الا انه تم تأجيلها للأسبوع القادم.

التعليقات