أخبارتعليم

معلمة تحرر محضر رسمي ضد تلميذ بالإعدادية في الأقصر

حررت معلمة بمدرسة عمار بن ياسر للتعليم الإساسي بمدينة البياضية محضرًا رسميًا ضد طالب بالمدرسة، علي إثره إلقي القبض عليه، وإحتجز بقسم شرطة البياضية لحين عرضه علي النيابة.

وقال محمد بغدادي والد الطفل « ك » إن معلمة نجله بمدرسو عمار بن ياسر للتعليم الإساسي والإعدادية  قامت بتحرير محضر رسمي ضده بقسم شرطة البياضية، حمل رقم 9 أحداث لسنة 2019، وذلك بعدما قامت المعلمة بالتعدي علي نجله بالضرب بداخل المدرسة خلال وقت الإستراحة.

وأضاف والد الطفل أن أحداث الواقعة بدأت خلال فترة الإستراحة بالمدرسة، وتولي المعلمة « ت » الإشراف علي فناء المدرسة، وعقب أنتهاء فترة الاستراحة كانت المعلمة تتابع عملية صعود الطلاب إلي فصولهم، وخلال ذلك كان نجله يقف في فناء المدرسة وقامت معلمته بتوجيه العصا ناحيته، وضربه، فما كان للطالب أن يقوم بالتحدث علي معلمته وحثها علي عدم أستخدام العنف ضده قائلًا « هطلع الفصل بس من غير ضرب» وعقب ذلك قامت المعلمة بالخروج من المدرسة لتحرير محضر رسمي ضد طفله.

وأشار إلي إنه تم إلقاء القبض علي طفله من داخل منزله، وإحتيجازه بقسم الشرطة لصباح اليوم التالي من تاريخ القبض عليه وعرضه علي النيابة العامة، والتي كشفت براءة نجله من التهمة التي وجهتها له المعلمة.

وتابع حديثه: توجهت إلي الإدارة التعليمية بالبياضية لإستلام صورة من قرار الفصل لتحرير محضر رسمي، والحفاظ علي حق طفلي في الدراسه، وكونه لم يتركب أمرًا يستوجب العقوبة عليه، إلا أنني لم أستطع الحصول علي نسخة من قرار الفصل.

وأكد علي أنه يحاول الحفاظ علي الحالة النفسية لطفله وتعويض ما تعرض له بداخل مدرسته التي أودت به إلي السجون بدلًا من أن تفتح آمامه أبواب المستقبل.

وأوضح إن طفله عاد لإستكمال دراسته بداخل مدرسته إلا إنه الأب فوجئ بإتصال هاتفي من أحد مسئولي الإدارة التعليمية بالبياضية يطلعه خلالها علي قرار فصل نجله 3 أيام، وحين توجه الأب إلي المدرسة أخبرته مديرة المدرسة إنها لم تتسلم أية قرارات بشأن فصل الطالب وإنه سوف يستكمل دراسته بشكل طبيعي.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى