رياضة

منتخب البرازيل يدافع عن نيمار بعد اتهامات بالاغتصاب

نيمار دا سيلفا اللاعب البرازيلي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وجهت لها اتهاممات باغتصاب فتاة ،فرناندينيو هو من بين عدد من لاعبي البرازيل الذين أظهروا دعمهم لنيمار بعد اتهامه بالاغتصاب.

توجه مهاجم باريس سان جيرمان إلى وسائل التواصل الاجتماعي لشرح الموقف ، لكن الشرطة تقوم الآن بالتحقيق لتوزيعه صورًا خاصة على المرأة المعنية.

وقال فرناندينيو في مؤتمر صحفي: “لقد كان الأمر مفاجئًا وحزنًا بالنسبة لي أنا متأكد من أنه سيتم مسح كل هذا في أقرب وقت ممكن، أعتقد أن نيمار بريء ولا أعتقد أنه فعل ما هو متهم”.

نيمار في البرازيل بينما سيليكاو يستعد لبطولة كوبا أمريكا هذا الصيف – وهي البطولة التي سيكونون مضيفين لها.

“أنا متأكد من أن اللاعبين والموظفين المدربين سيكونون مائة في المئة وراءه حتى لا يتعارض مع أدائه مع المنتخب الوطني.

“إنه يعرف أنه يحظى بدعمي ودعم المجموعة. آمل أن يتمكن كل من يشارك في هذا الموقف من فرز الحقائق حتى يتمكن من أداء وظيفته بشكل جيد مع الفريق الوطني.”

تم توجيه اتهامات بالاغتصاب ضد نيمار في باريس يوم 15 مايو للشرطة في ساو باولو يوم الجمعة الماضي ، وقد خرج اللاعب نفسه منذ ذلك الحين وقال إنه وقع في فخ.

وقال فرناندينيو “شخصيا تلقيت الخبر بحزن ودهشة، والتفكير في الأمر ، يبدو غريباً بعض الشيء بالنسبة لي قبل 15 يومًا من عودة الفتاة إلى البرازيل واتهامها”.

وفي ذات الاطار قال لوكاس باكيتا من ميلانو “نعرف نيمار ونعلم أنه شخص جيد.”

كشف نيمار عن جميع الرسائل التي تم إرسالها بينه وبين المرأة المعنية في الفيديو الذي حمّله إلى Instagram.

وقالت باكيتا: “عليك دائمًا توخي الحذر [على وسائل التواصل الاجتماعي] ، ليس فقط لاعبي كرة القدم ولكن الجميع”.

“لقد كنا نسترشد ، أنا شخصياً بعائلتي وزوجتي والأشخاص الذين يعملون معها، قائلا عن تصرفات نيمار “هذا الموقف مسألة شخصية وليس لدي ما أقوله بشأنه.”

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى