التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن الدفعة الثالثة من إعانات دعم العمالة غير المهيكلة وقيمتها 500 جنيه .. يبحث الكثير من المواطنين المصريين عن رابط للاستعلام عن حوالي 500 جنيه إعانة ، الدفعة الثالثة من إعانات العمالة غير الرسمية قدمها المؤلف لتقديم الدعم أثناء حظر التجوال في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا أما المرحلة الثالثة فهي المرحلة الأخيرة من دعم العمالة غير المهيكلة ، حيث صدرت المرحلة الأولى في أبريل ، وصدرت المرحلة الثانية في يونيو من العام الماضي. يذكر ان المستفيدين من منحة 500 جنيه فى المرحلة الثالثة صدرت فى شهر يوليو من العام الحالى للاستعلام عن رابط الاستعلام عن المنحة الثالثة 500 جنيه.

موقع Manpower

من خلال رابطها الرسمي على الإنترنت ، يمكن لوزارة القوى العاملة المصرية الاستعلام عن منحة قدرها 500 جنيه إسترليني للدفعة الثالثة من العمالة غير الرسمية ، حتى يتمكن المستفيد من الاستفسار عن الدعم بالإضافة إلى أي تطورات أخرى لدعم العمالة غير المنظمة. تاريخ الاصدار هنا رابط الاستعلام عن منحة 500. الدفعة الثالثة:

منحة 500 جنيه وزارة القوى العاملة

يدخل المستفيد رابط وزارة القوى العاملة المصرية من هنا .
يقوم بتحديد رمز الاستعلام لإعانات العمال غير التقليدية.
قام بتسجيل رمز دولته.
يقوم بالنقر فوق رمز الاستعلام.
سترى كل بياناتها وتفاصيلها.

أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية عن موعد سداد منحة المرحلة الثالثة البالغة 500 جنيه إسترليني لأصحاب العمالة غير الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة ، لذلك ونظراً لانتشار فيروس كورونا وحظر التجوال قامت وزارة القوى العاملة بدفع المبلغ بأمر من رئيس الجمهورية. الدفعة الأخيرة من منح العمل غير المهيكل ، وقد كان لذلك أثر سلبي على أصحاب العمالة المياومة ، لذلك يتم تقديم نوع من الدعم لهم ، ويمكن الاستعلام عن دعم العمالة غير الرسمية من خلال رقم 142 أو رابط وزارة القوى العاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *