التخطي إلى المحتوى

نحيطكم علماً أننا نوفر لكم كيفية تسجيل دخول منظومة التعليم الموحد 2020، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمدرسة الإلكترونية من خلال بوابة المستقبل التابعة لوزارة التعليم السعودية، كما نوفر لكم خطوات مبسطة لكيفية الدخول إلي الموقع والتسجيل من أجل تحصيل المواد العلمية تزامناً مع اقتراب فترة الاختبارات النهائية لجميع الصفوف.

نوفر لكم الآن منصة تعليم موحد لكافة الطلاب في المملكة العربية السعودية، حيث وفرت وزارة التعليم منظومة التعليم الموحده من أجل توصيل الدروس للطلاب، والتمكن من تحصيل المحتوي العلمي كاملاً، وستكون الامتحانات خلال الأسابيع القادمة بعد نهاية فترة الدراسة الإلكترونية المحددة.

منظومة التعليم الموحد vschool.sa

كان الهدف الرئيسي من بوابة المستقبل هو جعل نظام تعليم المملكة كلها في أبهي صوره، وتم إضافة منظومه التعليم الموحدة مؤخراً من أجل تسهيل التحصيل والمذاكرة علي الطلاب، حيث اقتربت الاختبارات بالمملكة، وبعدها يوفر لنا نظام نور نتائج الطلاب كالعادة، لهذا سنضع بين أيديكم رابط التعليم الموحد vschool.sa، وهذا من أجل تسجيل الدخول.

منظومة التعليم الموحد 2020
منظومة التعليم الموحد 2020 vschool.sa

تعتبر المدرسة الإلكترونية أهم ما يخص الطلاب الآن في المملكة العربية السعودية، حيث تستمر العملية التعليمية من خلال منصة عين للتعليم الموحد، وهذا في أطار تطوير التعلم عن بعد رقمياً، وللتسجيل واستمرار الدخول عليكم تطبيق الخطوات التالية.

فيديو شرح دخول صفحة الطالب

يسأل الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن كيفية الدخول لصفحة الطالب عبر بوابة عين منظومة التعليم الموحدة، لذلك سيوضح لنا الفيديو التالي بالتبسيط وبشرح سريع الصفحة للطالب، وما هو المطلوب منكم للتعامل عند الدخول إلي الموقع الإلكتروني بوابة المستقبل تعليم موحد.

يمكنكم بعد متابعة الفيديو السابق المختصر لتوضيح كيفية التعامل مع صفحة الطالب، أن تستخدموا الخطوات التالي شرحها من أجل الدخول وتسجيل عبر منظومة التعلم الموحدة إلكترونياً، وذلك استعداداً للامتحانات النهائية في الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام.

رابط منظومه التعليم الموحده

تعتبر منصة التعليم الموحد 2020 بالمملكة من أحدث المنصات التابعة إلي بوابة المستقبل السعودية، حيث تحتوي علي كافة المناهج التعليمية لجميع الصفوف وخاصة للفصل الدراسي الثاني 1441/2020، ولتسجيل الدخول من أجل التعلم يجب عليكم متابعة التالي:

تكونوا بذلك قادرين علي المرور من خلال بوابة المستقبل إلي منظومة التعليم الموحد بالمملكة السعودية، ومن لديه استفسار يمكنه التواصل معنا من خلال التعليقات.

وزارة التعليم السعودية

أكدت وزارة التعليم بالمملكة أن كافة الطلاب يستجيبون للدخول إلي موقع منظومه التعليم الموحده والمرور إلي بوابة المستقبل الإلكترونية، وهذا في إطار الاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني الذي يتم استكماله إلكترونياً منذ تأجيل الدراسة بسبب كورونا المستجد وبعد انتشاره في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *