منوعات

من هو تميم يونس ويكيبيديا

من هو تميم يونس على ويكيبيديا ، يعتبر من أفضل الفنانين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي ، وقد قدم أغنية رائعة واسمه كلمة مألوفة ، انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي ، تلقى ملايين الآراء المختلفة في الوطن العربي ، صفحاته مليئة بالأسئلة عنه منذ بداية القرن العشرين وانتشار الإنترنت في العالم العربي ، بدأ العديد من رواد الإنترنت يفكرون في فكرة. جذب الشهرة والمتابعين على الإنترنت ، وبعد ذلك سنقدم لكم هذا الشخص من خلال هذا المقال.

من هو تميم يونس ويكيبيديا

تيم يونس شاب مصري صاحب الأغنية الشهيرة (أي كلام) ، اشتهر في الوطن العربي مع فرقة شارموفرز ، ولد في العاصمة المصرية القاهرة عام 1990 م ، حاصل على بكالوريوس الدرجة العلمية. حاصل على درجة الدكتوراه من كلية الفنون الجميلة وهو من أتباع الديانة الإسلامية ، كما تزوج من مصرية اسمها ندى عادل وانفصل عنها.

من هي سيرة تميم يونس

يعمل تميم يونس في الإخراج الإعلامي والتصميم الجرافيكي ، ومن أجل اكتساب الشهرة قام بإنشاء قناة على يوتيوب أطلق عليها اسم (راسيني) ، ونشر عبر فيديوهاته الساخرة التي لقيت استحسان المتابعين الذين تم ترقيمهم. مئات الآلاف ، وتجاوزت مقاطع الفيديو التي نشرها نحو ثلاثة ملايين مشاهدة ، كما كتب كلمات أغنية Salmonella بمساعدة النجم محمود العسيلي ، مما أثار ضجة على المواقع وانتشر على نطاق واسع.

سيرة تميم يونس الفنية مجانية ،

بدأ تميم يونس مشواره الفني عبر مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” و “تركي توك” بعد نشره عدة فيديوهات ساخرة نالت إعجاب آلاف المشاهدين ، وحظيت بمشاهدة عالية ، ومن أهمها حلقة (البقرة).

اتهام زوجة تميم يونس السابقة

ظهرت الزوجة السابقة للمغني والمخرج الإعلامي تيم يونس على (إنستجرام) ندى عادل في مقطع فيديو وهي تبكي وتتهم زوجها تيم يونس بالاغتصاب الزوجي ، ولا يوجد قانون في مصر يحمي الزوجة من الاغتصاب الزوجي ، وهو ما هي تكون. التي تعرضت شخصيًا ، على الرغم من إدانة العديد من المشايخ للاغتصاب الزوجي ، على حد قولها

(قضيت سنة كاملة غير قادر على مواجهته ، وعندما واجهته اعتذر وطلب مني أن أضربه لأكون أفضل).

وأكدت السيدة عادل ، أن معجبيها هم الذين طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي الذي تعرض لها زوجها الفنان تميم يونس ، رغم أنه كان صعبًا للغاية عليها وكانت تحرص على التحدث عنه. كانت تجربة صعبة مرت بها لأنها قالت إنها قرأت الكثير عن الاغتصاب الزوجي على وسائل التواصل الاجتماعي وأن هذه القضية لم تكن تعتبر جريمة في الولايات المتحدة في القرن الماضي وفي أواخر السبعينيات لأنه تم اعتبار الزوج. ندى عادل تأمل في تغيير هذا القانون وتأمل في تجريم الاغتصاب الزوجي ومحاسبة الجاني.

جدير بالذكر أن العديد من النقاد اعتبروا المخرج والمغني الإعلاني تميم يونس صاحب أغنية (لأنك تبقي تقول لا) ، التي ظهرت مطلع العام الماضي ، تشجيعًا على التحرش والاغتصاب ، وهو ما يعد إهانة للمرأة. واعتبر تميم ، ويونس أكد في ذلك الوقت أنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من المعجبين ، فهم ليسوا سعداء بهذه الأغنية أو لم يروها جميلة جدًا ، وأكد يونس أنه شاهد تفاعلًا كبيرًا على (السوشيال ميديا) وجمهورًا كبيرًا. تفاعل معه وكذلك الأشخاص الذين لم يحصلوا على موافقتهم ، هذا هو ذوقه الشخصي ، وقال إن الأغنية انتشرت عليه على نطاق واسع كشعار واتجاهات ، وكما تابع في تصريحاته الرسمية عبر حسابه الشخصي. ، هو قال

(كنت أمزح عن رجل رومانسي بدا مجنونًا أو كانت تربطه علاقة رجولية بفتاة كنت أعشقها ، ولم أقم بتقديم الدراما على أنها عنيفة ، ولكن بقدر ما أحب ، فأنا أحظى بروح الدعابة وسأفعل ذلك. ” ر توقف عن المزاح).

من هي ندى عادل زوجة تميم يونس على ويكيبيديا؟

ندى عادل ، مصرية تبلغ من العمر 32 عامًا ، ولدت في 3 يناير 1989. هي ممثلة مصرية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى