فن ومنوعات

موعد العرض الأول الرسمي لمسلسل قيامة عثمان على قناة TRT التركية

ودع متابعون مسلسل قيامة أرطغرل بعد العرض الأخير في يوم الأربعاء الماضي الحلقة 150 للمسلسل الذي حاز إعجاب  أكثر من 65 دولة في العديد من مناطق العالم والذي إستمر لمدة خمسة مواسم متتالية في حيت أنه يعتقد الجمهور بأنهم سوف يقومون بتوديع مسلسل قيامة أرطغرل إلا أنه في الواقع سنقوم بتوديع فقط الممثل الشهير والذي أعجب به الكثيريين والذي كان يحمل شخصية “أرطغرل” في هذا المسلسل وهو الممثل engin altan أو إنجين ألتان دوزياتان.

 

 

 

أما بالنسبة لمسلسل قيامة أرطغرل فسيتم إستكمال مسيرته بمواسم جديدة ولكن هذه المره تحت مسمى أخر يدعى “قيامة عثمان” والذي سيظهر فيه الكثير من الشخصيات الجديد و أيضا إستكمال ظهور بعض شخصيات مسلس قيامة أرطغرل مثل الممثل المعروف في المسلسل “تورغوت ألب”.

من سيكون حامل شخصية “عثمان”

بوراك أوزجيفيت (ممثل شخصية عثمان) “Burak Özçivit” والذي سيحمل هذا الدور طيلة مسلسل قيامة عثمان القادم .

 

 

ولإستكمال هذه السلسة سيتم عرض مسلسل “قيامة عثمان” على قناة TRT التركية وعلى موقع النور (الموقع الرسمي للنشر في الدول العربية) وسيكون تحت إخراج وكتابة سنياريو المخرج Metin Günay “الذي قام بكتابة سيناريو قيامة أرطغرل”.

موعد العرض الرسمي لمسلسل قيامة عثمان

حسب أقوال الشركة المنتجة للمسلسل يمكننا توقع بأن تكون فترة عرض مسلسل قيامة عثمان الجديد في الفترة من سبتمبر – أكتوبر في العام 2019 بنسبة كبيرة جداً ويمكننا التأكد من ذلك بحلول شهر أغسطس القادم .

 

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى