أخبار

ننشر موعد اول ايام عيد الفطر 2019 في المانيا

موعد اول ايام عيد الفطر 2019 في المانيا جميع المسلمين الذين يعيشون في ألمانيا يريدون معرفة الموعد الخاص بعيد الفطر المبارك وهو من الأعياد الهامة التي يحتفل به جميع المسلمين في جميع بلاد العالم، وهذا حيث أنها من المناسبات السعيدة الخاصة بجميع المسلمين والتي تدل على الفرحة والسعادة لدى جميع المسلمين لذا فسوف نقدم لكم اليوم الموعد الخاص بعيد الفطر المبارك في ألمانيا.

ويسعى المسلمين والمسلمات في جميع دول العالم لمعرفة ما إذا كان سوف يتم شهر رمضان المبارك ثلاثون يوماً ويسعد المسلمين بصيام الشهر الفضل كاملاً، أم يكون تسعة وعشرون يوماً في هذا العام كما تم تحديده فالكي.

موعد اول ايام عيد الفطر 2019 في المانيا

بدأ العد التنازلي لأنتهاء شهر رمضان المبارك وجميع الأشخاص أكدوا أن يوم الإثنين 6 مايو 2019 الماضي وهو كان شهر شعبان كاملاً في ألمانيا، وهذا حيث أن الأمانة العامة بالمجلس الأوروبي أطلقت بناء على هذا وقد صرحت الهيئة الفلكية أن أول أيام شهر شوال المبارك سوف تبدأ من يوم الثلاثاء 4 يونيو 2019، وسوف يكون أول أيام عيد الفطر المبارك في ألمانيا.

إقرأ أيضاً :- 

موعد اول ايام عيد الفطر 2019 في البرازيل

موعد اول ايام عيد الفطر 2019 في كندا

موعد عيد الفطر المبارك 2019 في الدول الاجنبية

موعد اول ايام عيد الفطر 2019 في سويسرا

موعد عيد الفطر 2019 في مصر والدول العربية

موعد اول ايام عيد الفطر 2019 في العراق

صلاة العيد ومظاهر الأحتفال بعيد الفطر المبارك بألمانيا

وهي من المناسبات الهامة التي يتم فيها قيام المسلمين بصلاة العيد وهم الذين يعيشون في ألمانيا وهي من الأمور الهامة عند جميع المسلمين، ويتم إقامة جميع الشعائر الدينية التي توجد في الدول الأورولية وهو يكون مختلف، وأنه يوجد في ألمانيا العديد من المساجد التي تقام فيها صلاة العيد ويكون داخلها عدد كبير من الجاليات المسلمة وهي التي يتم تبادل فيها جميع التهاني وبرقيات التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

العيد 2019 في المانيا

الجالية المصرية في ألمانيا تتحرى عبر مواقع الأخبار المختلفة غرة شهر شوال، من اجل اعدد المسلمين المصريين المغتربين والعاملين بألمانيا، الذين يتساءلون كثير منذ أن أوشك شهر رمضان الكريم على الانتهاء والجميع يتحرى موعد أول أيام عيد الفطر المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى