التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441، لا تزال مقطوعة الضمان الاجتماعي تشغل آلاف المستفيدين منها، خاصة بعد تأكيد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية استئناف صرف المساعدة المقطوعة قريباً، وبدأ يتساءل الكثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي وخاصة المساعدة المقطوعة عن موعد صرف الدفعة الجديدة من مقطوعة الضمان قبل حلول شهر رمضان المبارك المقبل.

توقع صرف مقطوعة الضمان في شهر شعبان /رمضان 1441

وكانت هناك توقعات بصرف وإيداع المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين المتواجدين على قوائم الانتظار خلال شهر شعبان، بعد تأكيد الوزارة بعدم توقف المساعدات المقطوعة واستئنافها قريباً، الأمر الذي جعل الكثير يتوقع صرفها خلال شهر شعبان أو قبل رمضان.

وكان حساب خدمة العملاء التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد أوضح أنه لا يوجد موعد محدد لاستئناف صرف المساعدة المقطوعة حتى الآن، مؤكداً أنه لم يتم إلغاء المساعدة أيضاً.

تقديم موعد صرف المساعدة المقطوعة بسبب فيروس كورونا

وتناقلت صحف إلكترونية وحسابات في تويتر، خبر  تقديم موعد صرف المساعدة المقطوعة بسبب فيروس كورونا المستجد، وهذا الأمر عار من الصحة، فلم يصدر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أي خبر يخص صرف المساعدات المقطوعة بسبب فيروس كورونا، وجاءت هذه الأخبار بعد تداول الكثير  توقع بصرف المقطوعة خلال شهر شعبان بعد قيام الحكومة بإجراء بعض الاحترازات لمنع انتشار فيروس كورونا.

ويطاب الكثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي وخاصة المساعدة المقطوعة بتقديم صرف المساعدات بسبب الظروف التي خلفتها الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب

وكانت الوزارة قد أوضحت منذ وقت سابق أن على المستفيدين أن يقوموا بالاستعلام دوماً عن المساعدة المقطوعة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة بواسطة رقم الطلب والسجل المدني.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب .. mlsd.gov.sa/

وسنواصل معكم معرفة أخر أخبار المساعدة المقطوعة وموعد صرفها من القنوات الرسمية المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وإفادتكم بها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *