التخطي إلى المحتوى

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره أتليتكو مدريد في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني “الليجا” موسم 2020/2019، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل الروخبلانكس.

يسعى أتليتكو مدريد صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من اللحاق ببرشلونة في صدارة الليجا،، ومصالحة الجماهير، بعد الخسارة بهدف أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2019.

بينما يدخل فريق برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فريق بروسيا دورتموند الألماني يوم الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويطمح فريق برشلونة للفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الصدارة والتمسك بقمته، حيث لعب البلوجرانا مباراة أقل بسبب تأجيل مباراته مع ريال مدريد في الكلاسيكو إلى يوم 18 ديسمبر الجاري.

برشلونة يتصدر قمة الليجا برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

تقام المباراة على ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة bein sports hd 3.

ومن المتوقع أن يدخل فريق أتليتكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

الدفاع: تريبير، لودى، فيليبى لويز، هيرموسو

خط الوسط: كوكى، تومارس بارتى، هيريرا

خط الهجوم: الفارو موراتا، جواو فيليكس، ساؤل

على الجانب الآخر فإن فريق برشلونة من المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جيرارد بيكيه، فيربو، لينجليت، سيرجيو روبرتو

خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، دى يونج، أرثر

خط الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، انطوان جريزمان

التعليقات