رياضة

موعد مباراة أرسنال ودوندالك اليوم 29 اكتوبر 2020 الدوري الأوروبي

موعد مباراة أرسنال ودوندالك، يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي اليوم الخميس نظيره دوندالك الإيرلندي في واحدة من المباريات المرتقبة في بطولة الدوري الأوروبي ومن المقرر أن يحتضن إستاد الإمارات المباراة التي سيستضيف فيها أرسنال نظيره دوندالك والمقرر انطلاقها في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة أرسنال ودوندالك

ومن جانبه أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن ديفيد لويز سيكون خارج مباراة الدوري الأوروبي اليوم الخميس ضد دوندالك وأن هناك شك كبير في لحاقه بمباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي أصيب البرازيلي في فخذه أمام ليستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي، وبينما لا يزال قيد التقييم، فإنه بالتأكيد لن يكون لائقًا لمواجهة دوندالك.

هذا يعني أن أرسنال لديه اثنان فقط من لاعبي قلب الدفاع متاحين للمباراة على استاد الإمارات، حيث لم يتم تسجيل سوكراتيس باباستاثوبولوس وويليام ساليبا في الدوري الأوروبي ، في حين أن كالوم تشامبرز وبابلو ماري وروب هولدينج ، مثل لويز يعانون من الإصابة وغير مناسبين للمشاركة في هذه الحالة، من المرجح أن يلعب أرتيتا دورًا ثلاثيًا في خط الدفاع مكون من موستافي وغابرييل ماجالهايس وسيد كولاسيناك ضد دوندالك.

يجب تدوير الظهيرين الجناحين أيضًا، مما يعني أن سيدريك سواريس يحصل على بداية أخرى بينما يعمل إينسلي مايتلاند نيلز على اليسار في خط الوسط يجب أن يأتي محمد النني بالتأكيد إلى الجانب، مع جو ويلوك خيار محتمل للعب إلى جانبه في الهجوم، ريس نيلسون هو الضغط للبدء بعد التألق في التدريب، ويمكن أن ينضم على الأجنحة من قبل نيكولاس بيبي.

ومن المتوقع أن يقود إدي نكتيا الخط ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال المباراة بخطة (3-4-3) وبتشكيل مكون من: لينو. موستافي، غابرييل، كولاسييناتش؛ سيدريك، النني، ويلوك، ميتلاند نايلز؛ بيبي، نكيتياه، نيلسون.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى