رياضة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد الليبي الودية 08/10/2021 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد الليبي الودية

موعد مباراة الزمالك والاتحاد الليبي الودية 08/10/2021 والقنوات الناقلة للمباراة، يهتم الكثير من محبي الساحرة المستديرة بأخبار نادي الزمالك الذي يستعد لملاقاة الاتحاد الليبي في ثاني مباراته الودية ، بعد المباراة الودية التي تعادل فيها أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي في مباراة غاب عنها الكثير من اللاعبين بسبب مشاركتهم في معسكر المنتخب المصري ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة …. فتابعونا.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد الليبي الودية

حيث استعد فريق الزمالك لملاقاة الاتحاد الليبي يقد صرح المدير الفني لنادي الزمالك أن الفريق استعد للقاء غريمه والفوز عليه.

إلا أن المباراة سوف تشهد غياب عدد من اللاعبين بسبب انضمامه لقائمة المنتخب المغربي ومنهم : أشرف بن شرقي.

والتونسي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي هذا بالإضافة إلى غياب عدد من لاعبي المنتخب المصري.

ومنهم حمدي الونش وأحمد فتوح ومحمد أبو جبل وأحمد السيد زيزو للمشاركة في مباراة ليبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسوف تذاع مباراة الزمالك والاتحاد الليبي في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان،.

والساعة الثالثة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس ، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وسوريا والعراق .

القنوات الناقلة للمباراة

وقد أعلنت قناة الزمالك عن عرض مباراة الزمالك والاتحاد الليبي وسوف تعرض القناة استوديو لتحليل أداء اللاعبين خلال المباراة والتعرف علي خطة المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين والغيابات وأسبابها ويمكنكم استقبال التردد الخاص بقناة الزمالك من خلال الجدول التالي:

  • التردد: 12878.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى