التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب الكويت لمواجهة قوية أمام نظيره البحريني، في المباراة التي تجمعها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة خليجي 24، التي تحتضنها الملاعب القطرية في الفترة من 26 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر الجاري.

منتخب الكويت يدخل المباراة بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم تأهله إلى الدور الثاني للبطولة، بعد خسارته في المباراة الماضية أمام منتخب عُمان بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

اما المنتخب البحريني فلا سبيل امامه سوى الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وانتظار نتيجة مباراة السعودية وعُمان، وفي حالة خسارة عُمان يحدد فارق الأهداف الفريق المتأهل، حيث انهما تعادلا سويًا في المباراة التي جمعتهما في افتتاح البطولة.

يدخل منتخب الكويت المباراة وهو في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط جمعها من الفوز على السعودية، بينما يتذيل منتخب البحرين المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، ولكن حظوظ كل فرق المجموعة متساوية في التأهل في حالة الفوز.

ستُقام المباراة على ستاد خليفة في العاصمة القطرية الدوحة، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تُذاع عبر قنوات السعودية الرياضية وعُمان الرياضية والبحرين الرياضية وأبو ظبي الرياضية والعراق الرياضية وقناة bein sports hd.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الكويت المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حميد القلاف

خط الدفاع: سامي الصانع- فهد الهاجري- فهد حمود- مشاري غنام

خط الوسط: عبد الله البريكي- فهد الأنصاري- سلطان العنزي- أحمد الظفيري

خط الهجوم: بدر المطوع- يوسف ناصر

على الجانب الآخر فإن التشكيل المتوقع لمنتخب البحرين سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: سيد علوي

خط الدفاع: راشد الحوطي- أحمد نبيل- سيد باقر- سيد عيسى

خط الوسط: جاسم الشيخ- علي حرم

خط الهجوم: مهدي الحميدان- كميل الأسود- علي مدن- محمد الرميحي

التعليقات