رياضة

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة، لقاء جديد يجمع بين فريق تشيلسي ونوريتش ضمن مباريات الأسبوع 9 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم السبت الموافق 23 أكتوبر 2021 على ملعب ستامفورد بريدج ، ويسعى فريق تشيلسي أن يستغل عامل الأرض والجمهور وأن يحقق نتيجة إيجابية تقربه من خطف لقب البطولة ومع كثرة عمليات البحث عن موعد المباراة قررنا أن نستعرض معكم أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة فتابعونا….

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش

حيث يظل فريق تشيلسي محتفظاً بصدارة جدول الترتيب وهو لديه 19 نقطة في رصيده.

جمعها الفريق من خلال مشاركته في 8 مباريات استطاع لاعبي الفريق أن يحققوا الفوز خلال 6 مباريات .

وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، كانت المباراة الأخيرة للفريق عندما حقق الفوز بهدف مقابل لا شئ لفريق برينتفورد.

ويشارك فريق تشيلسي أيضاً في دوري الأبطال وكانت المباراة الأخيرة له عندما .

حقق الفوز على مالمو بأربعة أهداف مقابل لا شئ يوم 20 أكتوبر الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوريتش سيتي

أما عن فريق نوريتش الذي يعيش حالة من الإحباط بسبب الأداء السئ الذي يظهر به منذ بداية هذه البطولة، والذي جعله يحتل المركز العشرون والأخير في جدول الترتيب ولديه نقطتين فقط في رصيده جمعها الفريق من خلال 8 مباريات إلا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة منها وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات أخرى .

وسوف تذاع المباراة مساء السبت الموافق 23 أكتوبر على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 في الساعة 02:30 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 01:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، وقد أعلنت إدارة القناة عن عرض استديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة للتعرف على خطة المباراة. والتشكيل المتوقع للفريقين والغيابات وأسبابها.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى