التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب القطري بطل آسيا بنظيره الإماراتي، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الأولى، من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” التي تقام في قطر خلال هذه الفترة.

ويدخل المنتخب القطري المباراة بحثًا عن الفوز والظفر بنقاط اللقاء من أجل حسم تأهله إلى الدور الثاني للبطولة التي تقام على ملاعبه ووسط جمهوره، خاصة بعد الفوز العريض الأخير على اليمن يوم الجمعة الماضي بسداسية نظيفة.

بينما يدخل منتخب الإمارات بعد هزيمته من العراق في المباراة الماضية بهدفين نظيفين، ويحتاج المنتخب الإماراتي، للفوز لضمان التأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

ويحتل العنابي القطري المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

المباراة ستُعلب على ستاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، وتنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم الأثنين بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتُنقل المباراة عبر قناة bein sports hd وقناة الشارقة الرياضية والعراق الرياضية وأبو ظبي الرياضية وغيرها من القنوات الخليجية.

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب قطر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: طارق سلمان- بيدرو ميجيل- بوعلام خوخي- عبد الكريم حسن

خط الوسط: سالم الهاجري- عبد العزيز حاتم

خط الهجوم: أكرم عفيف- حسن الهيدوس- إسماعيل محمد- المعز علي

أما المنتخب الإماراتي فمن المنتظر أن يبدأ بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشامسي

خط الدفاع: خليفة الحمادي- حمدان الكمالي- يوسف جابر- محمد برغش

خط الوسط: طارق أحمد- خلفان مبارك- عبد الله رمضان

خط الهجوم: علي مبخوت- بندر الأحبابي- جاسم يعقوب

التعليقات