رياضة

موعد مباراة لاتسيو وإشبيلية الخميس 14 فبراير في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق لاتسيو الإيطالي نظيره إشبيلية الإسباني علي ارضية ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما ضمن مباريات الذهاب في دور الـ 32 في الدوري الاوروبي .

ويخوض اشبيلية اللقاء بعد أن استطاع أن يتاهل الي دور ال 32 بعدما تصدر ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة، والتى ضمت كراسنورد ، ستاندارد لييج، أخسيار , ويسعى فريق إشبيلية الإسباني لتحقيق بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، من أجل تحقيق بطولة أوروبية غائبة عن الفريق منذ سنوات.

ويدخل فريق لاتسيو الإيطالي المباراة بعدما حل فى المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف آينترخت فرانكفورت المتصدر، فى مجموعة ضمت كلا من أبولون ومارسيليا , ويريد نادي لاتسيو الإيطالي لتقديم أداء جيد ومميز في هذا الدور، وتحقيق المفاجأة والإطاحة بنادي إشبيلية من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وسوف تنقل مباراة لاتسيو أمام إشبيلية عبر قناة بين سبورتس الرياضية 4 HD، وسوف يعلق على المباراة المعلق سوار الذهب , وسوف تذاع المباراة في الأوقات التالية 20:55 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية. 21:55 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة. 19:55 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى