التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي، حيث يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثفيلاً على نظيره فريق نوريتش سيتي، في مباراة نارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، الموافق 14 سبتمبر الجاري، على استاد كارو رود، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد حقق الفوز على فريق برايتون بأربعة اهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الماضية، قبل التوقف الدولي، الذي بدأ من يوم 2 سبتمبر وحتى 10 سبتمبر الجاري، حيث يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

في المقابل، بدأ فريق نوريتش سيتي الموسم الجاري، بمواجهة فريق ليفربول، وتعرض للخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم حقق الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هداف، في الجولة الثنية، قبل أن يتعرض للخسارة الثانية على يد فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعرض للهزيمة الثالثة في مشواره على فريق وست هام يونايتد بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي، حيث تذاع المباراة بين مانشستر سيتي ونوريتش سيتي، عبر قناة “beIN SPORTS HD 2″، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *