رياضة

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية وتردد القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمنتخب

موعد مباراة مصر وليبيريا

موعد مباراة مصر وليبيريا الودية وتردد القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمنتخب، يستعد المنتخب الوطني المصري لمواجهة منتخب ليبيريا في المباراة الودية التي تجمع بينهما مساء يوم الخميس 30 سبتمبر 2021 على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وذلك ضمن المباريات الودية التي يستعد لها المنتخب المصري لمباراتي ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة ….. فتابعونا.

موعد مباراة مصر وليبيريا

حيث صرح كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن لاعبي المنتخب استعدوا جيداً لهذه المباراة التي توقع لها أن تشهد منافسة قوية من كلا المنتخبين، وكشف كارلوس عن قائمة المنتخب لمباراة ليبيريا الودية ومباراتي ليبيا .

يشارك في حراسة المرمى اللاعب محمد الشناوي   في حراسة المرمى برفقة محمد أبو جبل حارس نادي الزمالك، ومحمد بسام  حارس نادي طلائع الجيش ومحمد صبحي لاعب فاركو .

أما عن خط الدفاع فيشارك فيه أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش من فريق الزمالك، وأيمن أشرف وأكرم توفيق من نادي الأهلي وعلي جبر من بيراميدز واللاعب باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي وأحمد توفيق لاعب بيراميدز.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات

أما عن لاعبي خط الوسط فيشارك حمدي فتحي وعمرو السوليه ومجدي قفشة من النادي الأهلي، وطارق حامد من الزمالك واللاعب مهند لاشين من طلائع الجيش ، وعبد الله السعيد من نادي بيراميدز .

فيما يضم خط الهجوم كلاً من محمد شريف من النادي الأهلي ومصطفى فتحي من الزمالك ورمضان صبحي وإبراهيم عادل من نادي بيراميدز و اللاعب أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك واللاعب أحمد سمير من طلائع الجيش.

وأكد كارلوس خلال حوار له على قناة بي إن سبورت الرياضية إلى أنه منح لاعبي المنتخب راحة تامة اليوم وغداً استعداداً لبدء المعسكر الذي يقام في برج العرب مساء الثلاثاء المقبل .

ويمكنكم متابعة مباراة مصر وليبريا الودية والتي سوف تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية مساء يوم الخميس الموافق 30/09/2021 على قناة أون تايم سبورت 1 في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة .

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى