التخطي إلى المحتوى

يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلاً على نظيره نوريتش سيتي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب “كارو رود” بصافرة الحكم بول تيرني، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج” موسم 2020/2019.

يدخل فريق أرسنال اللقاء وهو أول اختبار حقيقي للفريق بعد إقالة الألماني “أوناي أيمري” المدير الفني السابق للجانرز، والذي تمت إقالته يوم الجمعة الماضي، بسبب تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وقامت إدارة الجانرز بتعيين نجم الفريق السابق فريدي ليونبرج لخلافة أيمري مؤقتًا.

أما فريق نوريتش سيتي فيدخل المباراة ويبحث عن الفوز واستغلال تدهور نتائج الأرسنال حيث لم يفوز الفريق في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات، ويحاول نوريتش سيتي مواصلة عروضه القوية أمام الكبار، حيث نجح الفريق في تحقيق المفاجأة من قبل بالفوز على حامل لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي.

أرسنال يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 18 نقطة، بينما يأتي فريق نوريتش سيتي في الثامن عشر برصيد 10 نقاط.

المباراة ستُعلب على ملعب “كارو رود” معقل فريق نوريتش سيتي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تذاع على قناة bein sports hd 2.

وكشفت شبكة “هو سكورد” البريطانية الشهيرة التشكيل المتوقع لفريق أرسنال وجاء كما يلي:

حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: هيكتور بيليرين– كالوم تشامبيرس– سوكراتيس– كيران تيرني

خط ا الوسط: ماتيو جندوزي– جرانيت تشاكا

خط الهجوم: نيكولاس بيبي– جو ويلوك– بيير إيميريك أوباميانج

أمامهم: ألكسندر لاكازيت

التعليقات