التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ساسولو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد الموافق 2019/12/1، بتوقيت القاهرة، على ملعب يوفنتوس أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” موسم 2020/2019.

يدخل يوفنتوس اللقاء وهو منتشي بالفوز على أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء الماضي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى يوفنتوس لمواصلة انتصاراته المحلية والتمسك بصدارته للكالتشيو وزيادة الصغط على منافسه انتر ميلان صاحب المركز الثاني.

أما فريق ساسولو يسعى للفوز وتحقيق المفاجأة بالفوز على حامل اللقب، وتحسين موقعه في ترتيب جدول الكالتشيو، خاصة أن الفريق يحتل المركز الرابع عشر.

ويحتل أبناء السيدة العجوز تحت قيادة ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق صدارة الكالتشيو برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي فريق ساسولو في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

المباراة ستُعلب على ملعب يوفنتوس أرينا بتورينو، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة bein sports hd 4 بتعليق خالد الحدي.

ومن المنتظر أن تدخل كتيبة ماوريسيو ساري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع : ليوناردو بونوتشي–دي ليخت– كوادرادو– شيليو.

خط الوسط : ميرالم بيانيتش– ماتويدي_ سامي خضيرة.

خط الهجوم : بيرنارديسكي– جونزالو هيجواين– كريستيانو رونالدو.

التعليقات