التخطي إلى المحتوى

موعد عرض الحلقة 148 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس ، ويبحث الكثير من المواطنين في الوطن العربي والعالم عن عرض الحلقة 148 من المسلسل على قناة الدعوة، وذلك بعد عرضها أمس الأربعاء على قناة تي آر تي التركية TRT1 والتي تعد المالك الحصري للمسلسل على القنوات الفضائية.

“نبأ حصري” يستعرض في التالي مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل التركي، حيث يتم عرضه من خلال قناة تي آر تي التركية TRT1 والتي تعد المالك الحصري للمسلسل على القنوات الفضائية عى مدار 120 دقية يوم الأربعاء من كل أسبوع.

وتحتوي الحلقة 148 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس، المزيد من الأحداث المثيرة للغاية، والتي ينتظرها الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم وذلك لمتابعة أحداث المسلسل، يبحث عنها الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم وذلك لمتابعة أحداث المسلسل بعد عرضه على قناة تي آر تي التركية TRT1 والتي تعد المالك الحصري للمسلسل.

مواعيد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

تقوم قناة اليرموك يوم الخميس الساعة 8 مساء والإعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا، وتعرضه قناة الوطن يوم الخميس -الساعة 11 مساءا
كما تقدم قناة الشرق إذاعة المسلسل يوميا -2 ظهرا -و12 ظهرا والإعادة اليوم التالي -الساعة 4 عصرا، إضافة إلى قناة الدعوة يوم الخميس -الساعة 9 مساء والإعادة يوم الجمعة -1.30 ظهرا.

تردد القنوات الناقلة الحلقة 148 لمسلسل التركي ارطغرل:

نقدم لكم تردد القنوات الناقلة الحلقة 148 لمسلسل التركي ارطغرل، وهي النايل سات قناة قطر 10971، النايل سات قناة الشرق 11137 / 12604 أفقي، والنايل سات قناة دعوة 10727، والنايل سات قناة اليرموك 11678، والنايل سات قناة فور شباب 11137، والنايل سات قناة وطن 11012 أفقى، ونايل سات Qatar TV 10719، وسهيل سات Qatar TV 11604، وTürksat 42°E TRT 1 HD Turkey 11054.

الحلقة 148 من المسلسل التركي ارطغرل:

حاز الحلقة 148 من مسلسل قيامة ارطغرل التركي على إعجاب الملايين من المتابعين والمشاهدين سواء كانت في الوطن العربي أو العالم أجمع، وحيث شهدت إصابة تورغت ألف بطعنه في البطن وغرقه في دماءه، فيما عجز ارطغرل في الدفاع عنه وحمل واحتجاز اطغرل حتى عادت له الذاكرة وراودته لحظات إصابة تورغت وتفكيره في كيفية الرد والانتقام من حاجزيه.

وبدأت الحلقة 148 من المسلسل التركي، بقيام ارطغرل بالاطمئنان على جراح تورغوت، أبلغ ارتوك أرطغرل بوجود رسال من أصحاب اللحي البيضاء، فقام قرأتها أرطغرل والتي تم لقاء عاجل من أجل قتال المغول.

جاسوس المغول أرسل رسالة سرية إلى رجال بركة خان، بشأن مساعدات لرجال بركة خان من أجل حرب القبائل التركية مع المغول، وكما كتب “اريكبوغا” رسالة إلى هولاكو تؤكد قيام ارطغرل بقتل ألينجاك وتهريب السلطان كيكاوس واستلاءه على الذهب.

فيما طلب “اريكبوغا” من هولاكو في رسالة أن يخرج الجيش من أجل القضاء على ارطغرل، ألا أن ارطغرل حصل على هذه الرسالة عن طريق رجاله بامسي وغوندوز، فخرج ارطغرل للقاء رجال بركة خان.

أنه يتم التجهيز للحرب على المغول، على أثرى ذلك قام ارطغرل بإرسال أخيه غوندودو من أجل استلام الذهب الذي أرسله بركة خان للقبائل التركية، “نبأ حصري” يستعرض في التالي مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل التركي، حيث يتم عرضه من خلال قناة تي آر تي التركية TRT1 والتي تعد المالك الحصري للمسلسل على القنوات الفضائية عى مدار 120 دقية يوم الأربعاء من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *