رياضة

مونتيري يعزز صدارته للدوري المكسيكي وتيخوانا يضاعف محنة فيراكروز

عزز مونتيري صدارته للدوري المكسيكي لكرة القدم بفوز ثمين ومتأخر 3 / 2 على مضيفه موناركاس موريليا مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت جرينتش) في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز تيخوانا على فيراكروز 3 / صفر وتعادل بويبلا مع باتشوكا 1 / 1 .

ورفع مونتيري رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام تيجريس أونال صاحب المركز الثاني وتجمد رصيد موناركاس موريليا عند أربع نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم روجيليو فونيس موري بهدف لمونتيري في الدقيقة 30 ورد أصحاب الأرض بهدف التعادل في الدقيقة التالية مباشرة عن طريق إديسون فلوريس.

وفي الشوط الثاني ، سجل جاستون ليزكانو هدف التقدم لموريليا في الدقيقة 60 ولكن مونتيري رد بهدفين متأخرين سجلهما فونيس موري وكارلوس رودريجيز في الدقيقتين 78 و90 .

واستغل تيخوانا النقص العددي في صفوف فيراكروز بعد الطرد المبكر للاعب إديسون جارسيا في الدقيقة الثامنة وتغلب عليه بثلاثية نظيفة سجلها جوستافو بو ومايلر بولانوس ودانييل لوبيز في الدقائق العاشرة من ضربة جزاء و17 و90 .

ورفع تيخوانا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن وتجمد رصيد فيراركروز عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

وتعادل بويبلا مع باتشوكا بهدف سجله خوستافو ألوستيزا في الدقيقة الأخيرة من المباراة مقابل هدف سجله فرانكو خارا في الدقيقة 32 ليمنح ألوستيزا فريقه نقطة غالية رفعت رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر فيما رفع باتشوكا رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى