رياضة

ميسي صاحب الثلاثية يقول إن برشلونة عاد لأفضل مستوياته

قال ليونيل ميسي إن برشلونة عاد لأفضل مستوياته عقب تراجعه في منتصف الموسم الحالي وذلك بعد تسجيل اللاعب الارجنتيني الثلاثية رقم 50 على مدار مسيرته في الانتصار 4-2 على اشبيلية في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وفاز برشلونة بمباراة من بين خمس مباريات فقط في فبراير شباط الجاري قبل لقاء اليوم على استاد سانشيز بيزخوان لكن وعقب يوم مميز آخر، تعهد ميسي بان فريقه سيقاتل من اجل “الثلاثية” التي تضم
الدوري الاسباني وكأس الملك ودوري ابطال اوروبا.

وبعد تعادله سلبيا مع اولمبيك ليون في ذهاب دور 16 بدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي، بدا برشلونة قريبا من تحقيق نتيجة محبطة اخرى عندما منح خيسوس نافاس التقدم لاشبيلية.

لكن ميسي رد بتسديدة مباشرة وعلى الرغم من ان جابرييل ميركادو وضع اشبيلية في المقدمة ثانية قبل نهاية الشوط الاول، الا ان قائد الفريق القطالوني اعاد برشلونة ثانية الى اجواء اللقاء بذكاء كبير.

واستطاع ميسي ان يعادل النتيجة خلال الشوط الثاني بعد هجمة رائعة قبل ان يضع الفريق في المقدمة بإنهاء يتسم بالهدوء والحنكة في الدقيقة 85 ثم هيأ الكرة بتمريرة ساحرة للويس سواريز ليضمن لفريقه الثلاث نقاط.

وقال ميسي للصحفيين “اليوم، اظهرنا معدننا الحقيقي ثانية وقدمنا اداء عظيما.

“للأمانة، فقد مررنا بفترة لم نكن نقدم أفضل أداء لدينا وصعب هذا الامور علينا عند تسجيل الاهداف.
“مررنا بلحظات مختلفة طوال الموسم ولا نستطيع دوما ان نقدم اعلى المستويات.

“لكن عندما نتمكن من الوصول لمستوى السلاسة في اللعب، تسير الامور معنا بشكل جيد دوما”.

ولم يضر عدم اتساق نتائج برشلونة مساعي الفريق للدفاع عن لقبه المحلي وعزز انتصاره المثير من صدارته لجدول الترتيب بفارق 10 نقاط عن اقرب مطارديه اتليتيكو مدريد.

واضاف ميسي الذي يتصدر ترتيب هدافي اسبانيا وبطولات الدوري الخمس الكبرى في اوروبا برصيد 25 هدفا “لا يزال الطريق طويلا هذا الموسم لكن كان من المهم للغاية الفوز هنا والابقاء على مسافة مع منافسينا”.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى