التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2019 في سوريا قيد الاعتماد خلال الساعات القادمة من السيد الوزير، حيث صرحت وزارة التربية السورية عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيتم إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2019 الدورة الأولى لجميع الأقسام ” علمي وأدبي ومهني وشرعي ” خلال ساعات يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا عبر روابط وزارة التربية السورية بوابة نتائج الامتحانية.

نتائج البكالوريا 2019 سوريا

نتابع مع طلابنا المنتظرين لحظة إتمام نتائج البكالوريا 2019 سوريا  وإعلانها رسميا عبر مواقع وزارة التربية السورية، ونظرا لأن جميع الطلاب قد انتهوا من أداء امتحانات الثانوية السورية للعام الدراسي 2019 الدورة الأولى يوم 30 يونيو، هناك تشوق كبير من الطلاب لمعرفة علامات البكالوريا 2019 بفرعيها العلمي والأدبي والمهني والشرعي، وهذا ما سيتم توفيرها خلال الساعات القادمة.

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2019 علمي وأدبي

حددت وزارة التربية السورية عدد من اللجان المختصة لمتابعة أعمال تصحيح امتحانات البكالوريا 2019 التي انطلقت مع بداية شهر يونيو واستمرت حتى يوم 30 يونيو، وبالتزامن كانت تتم أعمال تصحيح كل مادة ممتحنة في يومها من قبل مجموعة كبيرة من معلمين المادة.

نتائج البكلوريا 2019 جميع محافظات سوريا

مع بداية ساعات يوم الخميس القادم سوف يتعرف جميع الطلاب على نتائج البكالوريا 2019 في سوريا لجميع التخصصات والأقسام المطلوبة، وسيتم إعلان نتائج البكالوريا 2019 لجميع المحافظات في آن واحد والتي تشتمل على  :دمشق وحمص ودرعا وحلب وحماة والحسكة ودير الزور واللاذقية وطرطوس وريف دمشق والسويداء.

محافظة دمشق : من هنا
ريف دمشق : من هنا
اللاذقية من هنا
طرطوس من هنا
درعا من هنا
تضيف وزارة التربية السورية أن جميع الطلاب الراسبين نتيجة الثانوية العامة بسوريا 2019 يمكنهم التقدم إلى امتحانات البكالوريا الدورة الثانية ” التكميلية ” بالرسوب في ثلاث مواد بحد أقصى.

التعليقات