تعليم

الآن وفوراً نتائج السادس ابتدائي 2019 الدور الأول بالعراق عبر موقع ناجح ووزارة التربية

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف السادس ابتدائي 2019 الدور الأول في الرصافة الأولي وذلك بعد أن انتهت اللجان المختصة من عملها بالتصحيح ورصد درجات الطلاب، كما ينشر موقع ناجح نتائج السادس ابتدائي ٢٠١٩ بالعراق بعموم المحافظات تباعاً، وأكد وزير التربية العراقي أن اللجان في مستمرة في عملها تمهيداً لإعلان نتائج الصف السادس ابتدائي بجميع الأقضية في أقرب وقت.

وأعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج الصف السادس ابتدائي 2019 الدور الأول في المثنى وبابل وكربلاء وصلاح الدين وميسان منذ أيام قليلة وعلى موقع ناجح يمكنكم تحميل ملفات نتائج السادس ابتدائي بالعراق 2019 لمعرفة أسماء الطلاب الناجحين بالدور الأول.

وقد انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي من امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري وبدأت اللجان على الفور الدخول في عملها، ومن خلال موقع ناجح والسومرية نيوز يمكنكم الحصول على كافة نتائج طلاب العراق 2019 الدور الأول.

نتائج السادس ابتدائي 2019 الدور الأول

أعلنت تربية الرصافة أمس الجمعة نتائج السادس ابتدائي ٢٠١٩ الدور الأول فيما تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي بالكرخ الأولى، وتشتد عمليات البحث خلال هذه الفترة عن نتائج السادس ابتدائي موقع السومرية نيوز ٢٠١٩ الدور الأول حيث يقوم هذا الموقع بنشر كافة الملفات التي تحمل أسماء الطلاب الناجحين.

نتائج السادس ابتدائي الدور الأول ٢٠١٩ بالعراق وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي 2019 العراق موقع ناجح

نتائج السادس ابتدائي ٢٠١٩ السومرية نيوز

وتظهر نتائج السادس ابتدائي 2019 الدور الأول بعموم محافظات العراق تباعاً وذلك بعد أن يتم اعتمادها من السيد وزير التربية العراقي، والجدير بالذكر أنه تم اعتماد نتائج السادس ابتدائي ٢٠١٩ بالكرخ 1 الدور الأول منذ قليل، حيث يمكنكم الىن الإطلاع على كشوف أسماء الطلاب الناجحين من خلال الروابط المرفقة بعاليه.

ما زال البحث مستمر من جانب الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بالأخص للحصول على نتائج السادس ابتدائي 2019 بالعراق الدور الأول ويثنى لنا ولكم معرفة أسماء الناجحين في نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2019 من خلال موقه ناجح الذي يعرف ملفات كاملة للنتائج.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى