التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني العراق منذ وقت قليل صرح المكتب الإعلامي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية بأنه جاري الإنتهاء من تصحيح الامتحانات الخاصة بالصف السادس الإعدادي في أقل وقت ممكن حتي يطمئن الأهالي والطلاب الذي ينتظروا النتيجة بفارغ الصبر.

وأكدت الوزارة أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بالصف السادس الإعدادي في خلال هذا نهاية الأسبوع وستكون النتيجة لأقسام علمي وأدبي وتطبيقي وصرحت الوزارة أنها سوف تعلن عن التعليمات الواجب إتباعها للحصول علي النتيجة.

نتيجة بحث الصور عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني العراق

نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني العراق

وقد أكدت الوزارة أن النتيجة سوف تتوافر خلال الأيام القليلة القادمة حيث أنه تم الإنتهاء من الامتحانات في جميع المحافظات بداية من بغداد ومرورا بصلاح الدين وبابل والأنبار وكافة المحافظات وسوف يتم الإعلان عن الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم حتي يتمكن الطلاب من البحث علي نتيجتهم من خلاله.

كما يوجد مجموعه من طلاب الدور الثاني يطالبون بتفعيل الدور الثالث حتي يستطيعوا التحسين من درجاتهم التي حصلوا عليها في الدور الثاني أو منحهم 10 درجات رأفه ولكن لم يحصلوا علي أي استجابه من قبل المركز الإعلامي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط موقع ظهور النتيجة للسادس الإعدادي 2019:

وتقول وزاره  التربية والتعليم العراقية أنه سوف يتم توفير النتائج من خلال موقع النجاح وأيضا موقع ناجح وللحصول علي النتيجة يجب أتباع الخطوات التالية:

أولا يتم الحصول علي رابط النجاح أو رابط موقع ناجح.

ثانيا يقوم الطالب بإدخال بياناته وهي عباره عن أسمه ورقم جلوسه حتي يستطيع الحصول علي قوائم الناجحين من خلال موقع ناجح.

ثالثا يطلع الطالب علي النتائج ويقوم باستخراج النتيجة الخاصة به من الكشوفات.

وبذلك تنتهي الخطوات وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد,

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *