تعليم

Alsumaria news رسمياً نتائج الكوفة والموصل .. فورا نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول محافظة البصرة برقم التلميذ عبر وزارة التربية العراقية وموقع ناجح

تم التنويه منذ قليل عن إعلان نتائج السادس الابتدائي بمحافظة البصرة 2019 الدور الأول حيث يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة باسم المدرسة التابع لها واسم التلميذ والرقم الامتحاني.

قامت وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2019 الدور الأول بمحافظة أربيل حيث يتمكن جميع التلاميذ من الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم التلميذ واسم المدرسة التابع لها الطالب.

خلال الساعات القليلة القادمة من اليوم الجمعة الموافق 31 مايو 2019 سوف تقوم وزارة التربية العراقية بإعلان نتائج امتحانات الدور الأول 2019 لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في باقي المحافظات العراقية التي لم يتم إعلان النتائج بها حتى الآن، حيث لم يتبقى سوف محافظات قليلة لم تعلن بها النتائج، وهذه المحافظات هى ” البصرة وأربيل والسليمانية وكركوك وواسطونينوي والأنبار” ومن المفترض إعلان النتائج في هذه المحافظات قبل أجازة عيد الفطر المبارك.

نتائج العراق الدور الأول 2019

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن نسبة النجاح هذا العام بين تلاميذ الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2019 في جميع المحافظات العراقية تعد أفضل بكثير من نسبة النجاح في العام الماضي، وكانت وزارة التربية العراقية منذ قليل أعلنت عن نتائج الدراسات الابتدائية الدور الأول 2019 في محافظة بابل.

وزارة التربية العراقية

أعلنت وزارة التربية العراقية أنه يمكن لجميع تلاميذ الصف السادس الابتدائي في جميع المحافظات العراقية الاستعلام عن نتائج الدور الأول من خلال الروابط التالية

وسوف نتابع معكم عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية العراقية على الفيس بوك نتائج المحافظات التي لم تظهر لحظة بلحظة.

يمكن لجميع التلاميذ معرفة نتائج السادس الابتدائي أربيل الدور الأول 2019 من خلال ملفات جوجل درايف من هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا، وذلك من خلال البيانات الخاصة بالطالب، من اسمه واسم المدرسة والرقم الامتحاني.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى