تعليم

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 “الدور الاول” بابل ودهوك وصلاح الدين من موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي العراق، ظهرت نتائج السادس الابتدائي العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز، حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة السادس ابتدائي 2019 الدور الاول من موقع ناجح وموقع النجاح في كافة المحافظات العراقية، حيث يتم اعتماد نتائج الابتدائية العراقية  لكل المحافظات بشكل تدريجي من قبل السيد محمد إقبال الصيدلي، ومن خلال السطور القادمة سنضع بين ايديكم روابط نتيجة السادس الابتدائي حتى يتمكن الطلاب من تحميل ملفات النتائج، وكانت وزارة التربية قد أعلنت نشر النتائج عبر قناة التلغرام أولا بأول.

تزايدت عمليات البحث على موقع التربية والتعليم العراقي لمشاهدة نتيجة السادس الابتدائي بالعراق 2019 التي انتظرها طويلا الطلبة والطالبات.

ألاف الزيارات يشهدها موقع التربية والتعليم العراقي يوميا للاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي بالعراق من قبل الطلاب المتعطشين للحصول على النتيجة الخاصة بالدور الأول التي طال أنتظرهم لها منذ انتهاء فترة الامتحانات.

فمنذ انتهاء الطلاب من فترة الامتحانات التي حددتها وزارة التربية والتعليم العراقية، وهم ينتظرون نتيجة السادس الابتدائي العراقي 2019 بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر، للأطمئنان على مجهوداتهم الدراسية طول فترة الدور الأول.

يمكنك الاطلاع على نتائج السادس الابتدائي العراق واستخراجها من خلال الدخول الى الروابط الموضحة ادناه.

لا يزال البحث عن نتائج السادس الابتدائي العراق مستمر، حيث أعلنت نتائج السادس الابتدائي العراق الدور الاول في عدد من المحافظات العراقية عبر موقع النجاح ووزارة التربية العراقية والنجاح وقناة التلغرام، مع الكشف عن نسب النجاح في كلا منهم.

يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق في المحافظات العراقية من خلال الروابط الموضحة ادناه، عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع النجاح وموقع ناجح والسومرية نيوز.

نتائج السادس الابتدائي العراق

ويمكنكم الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق بشكل مباشر من الروابط التي سنقدمها لكم،حيث تم رفع نتائج الكرخ الثانية 2019 للصف السادس الابتدائي، حيث سيتم عرض نتائج كل محافظة فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات واعلان نسب النجاح، حيث ستتوالى نتائج ابتدائية العراق في الظهور حتى بعد عيد الفطر المبارك.

نتيجة السادس الابتدائي جميع المحافظات

والآن يمكنك الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي في جميع المحافظات العراقية:”الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، ديالي، بغداد، صلاح الدين، ذي وقار، النجف، كربلاء، دهوك، المثنى، البصرة،…..”، من خلال تلك الروابط:

روابط نتائج السادس الابتدائي العراق

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي العراق 2019 الدور الاول من هنا:

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى