تعليم

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة واربيل الدور الاول من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والسومرية

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة، اليوم أعلنت نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة من قبل وزارة التربية العراقيةـ ، حيث يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة برقم التلميذ واسم المدرسة التابع لها من خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية موقع النجاح بمنتهى السهولة.

يمكن لجميع طلبة وطالبات السادس الابتدائي في العراق الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الأول التي ظهرت منذ مؤخرا عبر موقع التربية والتعليم العراقي.

البحث مازال مشتعل على نتيجة السادس الابتدائي العراقي 2019/ 1440 عبر موقع مديرية التربية والتعليم وموقع السومرية، اللذان يشهدان زيارات مكثفة جدا من قبل طلاب السادس الابتدائي العراقي لمعرفة نتيجة الدور الأول التي طال أنتظرها.

يمكنك استخراج  نتائج السادس الابتدائي الدور الاول محافظة البصرة وممثلية اربيل من هنا السومرية نيوز للعام الدراسي الحالي.

الآن يمكنك استخراج نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة عبر موقع وزارة التربية العراقية والروابط المذكورة ادناه.

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة

وقد قام موقع وزارة التربية العراقية برفع نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة منذ قليل من خلال ملفات جوجل درايف “PDF” حيث يتمكن جميع التلاميذ من الاستعلام عن نتيجة سادس ابتدائي البصرة عن طريق تحميل ملفات النتائج وبالبحث بالاسم، وقد أوضحت مديرية التربية بالبصرة أن هناك أكثر من 70 ألف طالب وطالبة، وسنضع بين ايديكم روابط مباشرة للاستعلام عن النتيجة.

روابط نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة

وقد أعلن  الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية العراقي عن نتائج السادس الابتدائي محافظة البصرة 2019  بنسبة نجاح بلغت 68% من خلال تلك الروابط:

كما ظهرت نتيجة السادس الابتدائي محافظة الانبار اليوم أيضا خلال الساعات الماضية حتى يتسنى للطالب الاستعلام عن نتائج السادس قبل ايام قليلة من عيد الفطر.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى