التخطي إلى المحتوى

من المقرر أن تقوم وزارة التربية الوطنية  بالجزائر إعلان نتائج السانكيام دورة جوان 2019 السبت الموافق 15 يونيو 2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات، وقد أعلنت الوزارة أن النتائج سوف يتم إعلانها جميعا في وقت واحد في كافة الولايات الجزائرية.

نتائج السانكيام 2019 يترقبها جميع طلاب وطالبات شهادة اتمام التعليم الابتدائي في كافة الولايات الجزائرية، حيث هناك ترقب وبحث كبير عن نتائج اتمام التعليم الابتدائي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد أن أعلن الديوان الوطني للامتحانات بالجزائر عن احتمالية اعتماد وإعلان نتائج السانكيام دورة جوان 2019 اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019، وعبر مقالنا ومن خلال متابعتنا لنتائج الجزائر سوف نوفر لكم رابط مباشر للاستعلام عن النتائج فور اعتمادها.

نتائج السانكيام 2019

منذ ما يقرب من أسبوعين تقريبا أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر انتهاء جميع أعمال الامتحانات التحريرية لطلاب مرحلة اتمام التعليم الابتدائي بالجزائر 2019، وقد أعلنت الوزارة عن بدء أعمال التدقيق وتقدير الدرجات والعلامات لجميع دفاتر الإجابات الخاصة بالطلاب عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، وقد أكدت الوزارة عن اختيار مقدري الدرجات الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في هذا المجال.

رابط نتائج السانكيام 2019

أعلنت الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر أنه يمكن لجميع طلاب مرحلة إتمام التعليم الابتدائي الاستعلام عن نتائج دورة جوان 2019 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات، حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط السابق برقم التسجيل والرقم السري.

نتائج شهادة التعليم الإبتدائي دورة جوان 2019

وقد أشارت وزارة التربية الوطنية أن هناك ما يزيد عن 800 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء إمتحانات شهادة التعليم الإبتدائي 2019 دورة جوان بجميع الولايات الجزائرية، وقد مرت رزمانة الإمتحانات بسلام ودون أي شكوى من الطلاب أو أولياء الأمور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *