تعليم

نتائج الكويت|نتائج الثانوية العامة 2019 بالكويت بالرقم المدني.. نتيجة الصف الثاني عشر الكويت 2019

نتائج الصف الثاني عشر.. الثانوية العامة 2019 الكويت.. أعلن الدكتور حامد العازمي، وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي،عن ظهور نتائج الثانوية العامة بالكويت للعام الدراسي 2018 / 2019 لطلاب الصف الثاني عشر، بنسبة نجاح قريبة من السنوات الماضية، موضحًا أنه يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع المربع الإلكتروني الخاص بـ”نتائج الكويت“.

نتيجة الثانوية العامة 2019 الكويت

أعلنت موقع المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت ظهور  نتائج الصف الثاني عشر الكويتبعد أن اعتمدها وزارة التربية والتعليم الكويتية، بالإضافة إلى كافة المراحل التعليمية للعام الدراسي 2019 للفصل الدراسي الثاني، بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية ونشرها على موقع الطالب بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى  الصف الثاني عشر، من “هنا

وبدأ موقع موقع المربع الإلكتروني في إعلان نتائج الطلبة في جميع المراحل الدراسية بالكويت للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018- 2019 من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت app.moe.edu.kw على أن يتم نشر نتائج الصف العاشر ونتائج الصف الحادي عشر ونتائج الصف الثاني عشر خلال أيام بعد الانتهاء من إعتمادها.

وبدأت وزارة التربية والتعليم في إعلان نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب وموقع المربع الإلكتروني الخاص بنتائج طلاب الكويت، ويتم الاستعلام عن نتائج كافة المراحل باستخدام الرقم المدني.

وأعلنت وزارة التربية الكويتية عن ظهور جميع نتائج طلاب المراحل التعليمية بعد انتهاء جميع الطلاب من أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني وبدء فترة إجازة نهاية العام في جميع صفوف المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة، فيما سيتم الإعلان قريبًا عن موعد نتيجة الصف الثاني عشر لطلاب الثانوية العامة في الكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني للنتائج app.moe.edu.kw

ظهور نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر بالكويت

أعلنت وزارة التربية في الكويت أنت نتيجة امتحانات الثانوية العامة لطلاب الصف الثاني عشر في الكويت سيت الإعلان عنها في أواخر شهر مايو 2019 الجاري، عقب انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات على أن يتم إعلان نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة في الكويت من هنا عبر  موقع المربع الإلكتروني لنتائج الكويت من خلال الرقم المدني ورقم الجلوس للطلاب أو الطالبات.

 موقع المربع الالكتروني للنتائج

وقررت وزارة التربية في الكويت موقع المربع الإلكتروني للنتائج ويمكن الاستعلام من خلاله على جميع ما يتعلق بنتائج الطلاب واختبارات المراحل التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى معرفة جداول الامتحانات وموعد فتح باب التظلمات على النتائج من خلال الرابط التالي بواسطة الرقم المدني ورقم الجلوس.

ويمكن تقديم التظلمات على نتائج اختبارات الصف الثاني عشر عقب ظهورهًا في حالة إذا ما خرجت النتائج غير مرضية وأقل من المتوقع للطالب، عقب فتح باب تقديم التظلمات.

وبدأ موقع المربع الإلكتروني في عرض نتائج طلاب الكويت في الصف الحادي عشر وطلاب الصف العاشر منذ قليل، على أن يتم إعلان نتيجة الصف الثاني عشر لطلاب الثانوية العامة بالكويت قريبًا.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثاني عشر بالكويت امتحانات شهادة الثانوية العامة خلال أيام قليلة، على أن تظهر النتائج عقب الانتهاء من الامتحانات وتصحيحها واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية في أواخر شهر يونيو المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى