التخطي إلى المحتوى

نتائج توجيهي 2019 الاردن الدورة الصيفية رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردني وموقع إيدويف عمان نقدمه لكم لعد ترقب الكثير من طلبة وطالبات الثانوية العامة 2019 في الاردن، ” التوجيهي”، موعد الاعلان الرسمي عن النتائج بفارغ الصبر، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم في الاردن عن أنه من المقرر ان يتم الاعلان عن نتائج الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم، حيث انه سوف يتم الاعلان عن النتائج عقب الانتهاء من اعمال تصحيح اوراق الاجابة، كما يتم الانتهاء من اعمال المراجعة ورصد الدرجات.

نتائج توجيهي 2019 الاردن

كما اعلنت وزارة التربيةة والتعليم في الاردن، انه تجرى حاليا لى قدم وساق عمليات تصحيح اوراق الاجابة لسرعة الانتهاء منها في اقرب وقت، واشارت الوزارة في بيان لها إلى انه من المقرر ان يتم الاعلان عن نتائج الثانوية العامة ” توجيهي 2019″ في الاردن في خلال الايام القليلة القادمة، وذلك عقب الانتهاء فورا من اعمال تصحيح الاوراق.

موعد عيد الاضحى 2019 – 1440

نتائج توجيهي 2019 الاردن الدورة الصيفية
نتائج توجيهي 2019 الاردن الدورة الصيفية

رابط نتائج توجيهي 2019 الاردن

ويستطيع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2019، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا .

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة في الاردن 2019

وتعتبر نتيجة التوجيهي في الاردن من النتائج الهامة جدا عند الطلبة والطالبات ، حيث انها تعد نتائج اتمام مرحلة الثانوية العامة، والتي يترتب عليها الكليات والجامعات الاردنية، التي سوف يلتحق بها الطلاب، ولذلك تعد من النتائج التي تشغل بال الكثير من المواطنين في الاردن.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في الاردن انه من المقرر ان يتم اعلان نتائج التوجيهي 2019 في منتصف شهريوليو الجاري، من خلال مؤتمر صحفي مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم ، كما سوف يتم وضع النتائج على الموقع الالكتروني بالتزامن مع المؤتمر الصحفي .

التعليقات