التخطي إلى المحتوى

حتى الساعة لم يقم الديوان الوطني للامتحانات بالجزائر بالإعلان عن نتائج اتمام مرحلة التعليم الابتدائي والتي توقع الجميع إعلانها يوم أمس الخميس 13 يونيو 2019، وقد أكدت وزارة التربية الوطنية أن نتائج السانكيام 2019 سوف يتم إعلانها يوم غد السبت الموافق 15 يونيو 2019.

قامت وزارة التربية الوطنية بالجزائر اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019 بتحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي الجزائر لسنة 2019 الدورة الاولى، هذه النتائج التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور في جميع الولايات الجزائرية على أحر من الجمر، وذلك بعد أن انتهى التلاميذ من جميع الامتحانات في كافة المواد المقررة عليهم منذ ما يقرب من 10 أيام تقريبا، وقد أعلن الديوان الوطني للامتحانات بالجزائر أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي سوف يتم إعلانها في الفترة ما بين 13 إلى 16 جوان الجاري.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019

كانت امتحانات شهادة إتمام التعليم الابتدائي بالجزائر 2019 قد انتهت يوم 27 ماي الماضي، وقد أكدت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أن اعمال التصحيح انطلق يوم 7 جوان الجاري في جميع الكنترولات في مختلف المدن والولايات الجزائرية، والأن يستعد الجميع لإعلان النتائج والتي من المقرر أن يتم إعلانها واعتمادها رسميا يوم الخميس القادم، وقد أعلنت الوزارة أن أعمال الامتحانات قد انتهت بسلام ودون وجود مشاكل أو شكاوى داخل اللجان.

رابط الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019

يمكن لجميع تلاميذ شهادة إتمام التعليم الابتدائي بجميع الولايات الجزائرية الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال موقع وزارة التربية الوطنية، حيث يقوم التلميذ بالولوج إلى الرابط السابق ثم كتابة الرقم الامتحاني الخاص به، ثم الاستعلام المباشر عن النتيجة.

التعليقات

  1. أنا متدريس في مرحلت تعليم الإبتدائي يقول حراس
    اليوم على ساعت5مساء

  2. لم اتحصل على معدل ونقاط ابني في شهادة التعليم الابتدائي الاسم عبايدية ادم رقم التسجيل14035767الرقم السري ضاع الاستدعاء في اخر يوم للامتحان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *